Close ad

مختار مختار يحذر: مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا صعبة على الأهلي والترجى مرتاح لنتيجة الذهاب

22-5-2024 | 11:01
مختار مختار يحذر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا صعبة على الأهلي والترجى مرتاح لنتيجة الذهابمختار مختار
كريم عماد

كشف مختار مختار مدرب النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن مواجهة الفريق الأحمر أمام الترجى التونسى في نهائي دوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية، حيث سيسعى الفريق المنافس لتسجيل هدف فى مباراة العودة وحصد اللقب. 

موضوعات مقترحة

وأوضح مختار مختار خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا "لاعبو فريق الترجى التونسى مرتاحين من نتيجة مباراة الذهاب فى تونس أمام الاهلى والعمل على الفوز هنا فى القاهرة أمام والتتويج بالبطولة". 

كريم فؤاد الأنسب لخلافة على معلول فى الجبهة  اليسرى للأهلى

وأشار مختار مختار إلى أن كريم فؤاد الأنسب لخلافة على معلول فى الجبهة  اليسرى بتشكيل الأهلى، بسبب جاهزية وخبرة اللاعب حيث الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر لم يجهز كريم الدبيس لهذة المواجهة رغم تألق اللاعبين البدلاء والتى ظهر فى الحارس مصطفى شوبير، ومتعجب من إدارة القلعة الحمراء بعدم التعاقد مع لاعب بديل التونسى على معلول حتى الان وبنفس مستوى اللاعب. 

بيرسي تاو تراجع مستواه مع الأهلي

وأضاف: الجنوب إفريقى بيرسى تاو مهاجم فريق الأهلى تراجع مستواه بشكل كبير الفترة الماضية و الفلسطينى وسام أبو على الأنسب لقيادة هجوم الفريق الأحمر بسبب إمكانيات اللاعب حيث يمتلك الشراسه الهجومية. 

متحفظ على قرار حسام حسن بضم محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى لمنتخب مصر

وتابع مختار مختار:  متحفظ على قرار حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر بضم محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والفراعنة حيث لم يشارك فى المباريات منذ أكثر من 4 مباريات وحيث المنتخب يضم اللاعبين الجاهزين فقط. 

واختتم مختار مختار حديثه: قرار إعتزال التدريب نهائياً ومنح فرصة للمدربين الشباب ولا تراجع فيه ".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة