Close ad

وكيل تعليم الأقصر يتفقد لجان البياضية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية

22-5-2024 | 10:55
وكيل تعليم الأقصر يتفقد لجان البياضية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعداديةوكيل تعليم الأقصر يتفقد لجان البياضية
الأقصر - إيمان الهواري

توجه صباح اليوم، الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، إلى لجنتي عمار بن ياسر للتعليم الأساسي، والنصر الإعدادية التابعتين لإدارة البياضية التعليمية لمتابعة العملية الامتحانية، وذلك وفقاً لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

موضوعات مقترحة

 

وكيل التعليم يشيد بمستوى اللجان

 

أشاد خالد بمستوى الانضباط داخل اللجان، حيث اطمأن إلى سير الامتحان، وعدم وجود أي شكاوى، وإلى تطبيق كافة الإجراءات التي تمكن الطلاب بجميع اللجان في هدوء، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحان.

 

وكيل التعليم يوصل بكثرة شرب المياه.

 

أوصى خالد الطلاب بالإكثار من شرب المياه، وعدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر، تجنباً لآثارها الضارة ولارتفاع درجات الحرارة، كما شدد على توفير مياه للطلاب في كل دور من قِبَل إدارة اللجنة.

 

وكيل الوزارة يوجه بتحقيق الانضباط داخل جميع اللجان.

 

وخلال المتابعة، وجه وكيل الوزارة إلى تحقيق الانضباط داخل جميع اللجان، والتأكيد على ضرورة منع استخدام التليفون المحمول داخل اللجان، والتأكيد على إضاءة الفصول وتهويتها، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات بصورة جيدة، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بكافة الضوابط الامتحانية، كما وجه خالد الطلاب إلى الاهتمام بالناحية الجمالية في كراسة الإجابة، وتحسين طريقة عرض الإجابة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: