Close ad

هاني شكري: أنقذنا قناة الزمالك من الإغلاق وعلينا ديون كبيرة

22-5-2024 | 02:28
هاني شكري أنقذنا قناة الزمالك من الإغلاق وعلينا ديون كبيرة هاني شكري
محمد المغربي

أكد هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفوز بالكونفدرالية جاء في توقيت مهم للغاية، وسعداء لخروج الجماهير بشكل سعيد، وهم يستحقون التحية على مجهودهم وهم الأبطال الحقيقيون. 

موضوعات مقترحة

وتابع شكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "نعمل على العديد من الملفات وليس كرة القدم فقط، وأيضًا ملف ألعاب الصالات".

وأضاف هاني شكري: "لا بد من توجيه التحية إلى هشام نصر، خاصةً أنه يعمل بكل جهد ويبني من الأساس، وأثق أن هذا الملف سيكون في حته تانية".

واستطرد: "نحن لا "نشم نفسنا" من الغرامات الموقعة على النادي، والبالغة حوالي 7 أو 8 ملايين دولار ونسعى لتحقيق المطلوب، كنا نعلم بوجود مشاكل ونحن نعمل على حلها وفي طريقنا لذلك ونطالب بالصبر".

واختتم عضو الزمالك: "قناة النادي كانت على وشك الإغلاق وعليها ديون 70 مليون جنيه ونسدد الغرامات الماضية ونجحنا في حل أزمة القيد".

الكاف مسؤول عن تنظيم نهائي الكونفدرالية 

وأكد هاني شكري عضو مجلس إدارة الزمالك، أن خطاب الاتحاد الإفريقي بشأن تنظيم نهائي كأس الكونفدرالية، به اعتراف أن الكاف المسئول عن تنظيم المباراة النهائية.

وتابع شكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الزمالك هو الطرف الأكثر تضررًا من هذه الأزمة والدليل على ذلك أنهم يحاولون تدارك هذه الأزمات في مواجهة الأهلي المقبلة".

وأضاف هاني شكري: "أتمنى من الجميع أن يتركنا نفرح بالكونفدرالية، ومش كل حاجة أزمات أزمات الجماهير محتاجة تفرح وهذا حق مشروع، ولا أعلم لماذا يحدث معنا ذلك".

واختتم: "نتمنى فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، لأنه ناد مصري، ودي رياضة، ولابد أن تسود هذه الروح دائمًا ونلتقي في السوبر الإفريقي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: