Close ad

جوميز يكشف عن رسالة فيريرا له قبل قيادة الزمالك.. وسر تعثر مفاوضات الأهلي معه

22-5-2024 | 02:22
جوميز يكشف عن رسالة فيريرا له قبل قيادة الزمالك وسر تعثر مفاوضات الأهلي معه  مدرب الزمالك جوميز
أحمد عبد الحميد

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن نص رسالة مواطنه فيريرا المدير الفني الأسبق للأبيض، قبل قيادته للفريق فنيا في يناير الماضي.

موضوعات مقترحة

وقال جوميز خلال برنامج "اللعيب" مع مهيب عبد الهادي على إم بي سي مصر، إن فيريرا قال له "التدريب في نادي الزمالك صعب وجماهيره ممتازة، المكسب هو هدفهم دائماً وجماهيرهم تعشق النادي تحت أي ظروف".

وتابع جوميز، الزمالك بالفعل صعب ونحتاج لتحسين الظروف، ونريد مركز تأهيل فني للكرة، وأرتبط كثيراً بجمهور الزمالك بالفعل كما قال فيريرا.

وأوضح، لدينا مشاكل كثيرة في البنية الأساسية ولكن هناك سحر خاص لجمهور الزمالك.. أي شخص يدخل الزمالك ينبهر بسحرهم وروعتهم.

وعن مفاوضات الأهلي معه في وقت سابق، أكد جوميز قائلا، كانت هناك مفاوضات من قبل مع الأهلي ومشكلة عائلية سبب عدم إتمام الصفقة، وكنت قريبًا جدًا.

واختتم تصريحاته، في مصر بعد أن تدرب الزمالك ليس سهلاً أن تدرب فريقًا مصريًا آخر.

عبدالله السعيد مثل بيرلو 

وأعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك عن سعادته بتحقيق لقب الكونفدرالية، من أجل جمهور الزمالك للكبير الذي تواجد معنا في الملعب.

وأضاف جوميز: شعرت بالقشعريرة بعد رؤيتي لجمهور للزمالك الكبير الذي ساندنا في ستاد القاهرة.

وتابع مدرب الزمالك، عبد الله السعيد مثل بيرلو، يستطيع اللعب في كل الأماكن ولديه القدرة على التمرير وقراءة المباراة، قبل أن يستلم الكرة؛ وحتى إذا كانت عينيه مغلقة، يعرف ماذا يحدث في الملعب وهذا غير مرتبط بالعمر.

المنافسة مع الأهلي قوية 

 

وأثنى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك بالمنافسة مع الأهلي، قائلا بأنها لصالح الكرة المصرية.

وقال: الزمالك والأهلي أفضل فريقين في إفريقيا، وأن يلتقوا أكثر من مرة أمر جيد للكرة في مصر، وتواجد 100 مليون مشجع هنا أمر رائع ولا يمكن إيجاده في أوروبا.

وتابع جوميز، في مباراة الكأس لعبنا بشكل أفضل ولكن لم نستطع الفوز، وفي مباراة الدوري كانت الأمور أصعب ولكن تمكنا من الفوز وحدثت العدالة.

وعن خصمه المحتمل في السوبر الإفريقي، أكد مدرب للزمالك: أريد الفوز بتلك البطولة، سواء أمام الترجي أو الأهلي، ولكن مواجهة الأهلي ستكون أقوى، وإذا كنت سأفوز باللقب سأود حينها مواجهة الأهلي لأن هذا سيسعد الجماهير بشكل كبير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: