Close ad

رئيس إنبي: الأهلي لم يفاوضني لضم محمد حمدي ولن أكشف عن بنود صفقة زياد كمال

22-5-2024 | 02:15
 رئيس إنبي الأهلي لم يفاوضني لضم محمد حمدي ولن أكشف عن بنود صفقة زياد كمالأيمن الشريعي
محمد المغربي

نفى أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، وجود عرض رسمي من جانب النادي الأهلي لشراء عقد محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق البترولي.

موضوعات مقترحة

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لدينا نسبة 20% من جانب صفقة انتقال حمدي فتحي، ولكن النسبة من المكسب الخاص بالصفقة، وقد تم بيع اللاعب من الأهلي لـ الوكرة القطري نظير مبالغ مالية تُسدد على أقساط، ودائمًا (اللي عنده الأهلي والزمالك ما بيروحش)".

وحول إمكانية انتقال محمد حمدي إلى الأهلي، قال: "لم يحدث أي تواصل مطلقا مع الأهلي وكل ما يتردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة، وحال حدوث أي مفاوضات الجميع سيعرف، والتواصل دائما مستمر بين الناديين، وهو أمر جيد بالنسبة لنا.. وكذلك لم يحدث تواصل بشأن أحمد أمين أوفا".

وأضاف: "ما تردد عن رفضي انتقال أي لاعب لـ الأهلي غير صحيح، لأنه لم يحدث تفاوض، وأي شيء يخص التعاقدات يكون محمد إسماعيل مدير الكرة لديه معرفة تامة بكل التفاصيل".

صفقة انتقال زياد كمال للزمالك
أكد أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، أنه سعيد بتتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية وحصوله على 2 مليون دولار قيمة المكافأة المالية من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "مجلس إدارة نادي إنبي يحافظ على سرية التعاقدات، ولا أستطيع الكشف عن أي أمور تخص صفقة انتقال زياد كمال إلى الزمالك، وهناك بنود كثيرة في التعاقد، ولن أقوم بنفي معلومة الحصول على 100 ألف دولار أو أقوم بالتأكيد عليها".

وأضاف: "نقوم دائمًا بإبرام تعاقدات محترمة تفيد نادي إنبي، ولم نقم مطلقًا بالكشف عن أي أرقام مالية، وهو ما حدث مع حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي في وقت سابق، قلت إن لنا نسبة مالية ولم نتحدث عن الأرقام بالتحديد".

وزاد: "نادي الزمالك سيكون له أرباح كثيرة في زياد كمال، وسيعرف الجميع كلامي جيدًا، سواء في حال بيعه خارج مصر، أو استثماره بطريقة أخرى، وحال بيعه يكون لنادي الزمالك نسبة أيضًا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: