Close ad

وليد الهشري: تأهل الترجي إلى نهائي إفريقيا لم يكن متوقعًا

22-5-2024 | 01:52
وليد الهشري تأهل الترجي إلى نهائي إفريقيا لم يكن متوقعًاالأهلي والترجي
أحمد عبد الحميد

أكد وليد الهشري مدافع الترجي التونسي الأسبق، أن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، سيكون صعبًا على الفريقين، خاصة في ظل الغيابات المؤثرة التي يعانيان منها.

موضوعات مقترحة

وأضاف الهشري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن تأهل الترجي إلى نهائي أبطال إفريقيا، لم يكن يتوقعه الكثير من الجماهير، بسبب سوء مستواه في وقتٍ سابق.

وأشار إلى أن نتائج الترجي كانت سيئة، والتي بسببها تغير 3 مدربين إلى أن وصل المدرب الحالي كاردوسو والذي استطاع تحسين أداء ونتائج الفريق، مشددًا أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي غلب عليها الجانب الدفاعي.

وأوضح أن الترجي في لقاء الذهاب اعتمد على تأمين مرماه في حال عدم قدرته على التسجيل، بينما من المستحيل أن يجازف مدرب الترجي بشكل هجومي أمام الأهلي في لقاء الإياب على عكس الأحمر الذي سيهاجم بكل قوته.

رباعي الأهلي الأخطر أمام الترجي 



وشدد على أن كهربا وأفشة وإمام عاشور من عناصر الأهلي المهمة في مباراة العودة، بينما مروان عطية لاعب مميز في خط الوسط ويملك نزعة دفاعية جيدة، موضحًا أن علي معلول لاعب مهم للغاية على المستويين الهجومي والدفاعي، لذلك سيكون غيابه مؤثرا للغاية.

 

موقف الأهلي مع معلول يستحق الشكر

 

ووجه الهشري، الشكر إلى محمود الخطيب على موقفه مع علي معلول، خاصة وأن هذا الموقف ليس بجديد على الأهلي، متابعًا، بأن الزمالك فاوضه عندما كان لاعبًا للترجي، لكنه رفض الرحيل عن فريقه.

وعن الفارق بين الجيل الذي شارك معه 2012 والجيل الحالي، قال إنه واجه جيلا ذهبيا للأهلي بقيادة محمد أبو تريكة ومحمد بركات وغيرهم، إذ كانت المباريات مليئة بالندية والانتصارات المتبادلة بين الفريقين لذلك كان أفضل من الجيل الحالي، مضيفًا «الأهلي يمتلك خبرات كبيرة تؤكد قدرته على لعب النهائيات».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة