Close ad

مدرب الإسماعيلي يرفض عودة هاشم وعرفات ومحسن للتدريبات الجماعية

22-5-2024 | 00:27
مدرب الإسماعيلي يرفض عودة هاشم وعرفات ومحسن للتدريبات الجماعية الإسماعيلي
الإسماعيلية- نهلة بري

رفض إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، عودة محمد هاشم وكريم عرفات وأحمد محسن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، للتدريبات الجماعية بناء على تعليمات المسؤولين بالنادي بسبب إصرارهم عدم التنازل عن جزء من مستحقاتهم المتأخرة عن الموسمين الماضيين.

موضوعات مقترحة

فرمان أبوالحسن لجهاز الكرة

وكان نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي أوصى لدى على أبو جريشة رئيس جهاز الكرة ونائبه عماد سليمان وإيهاب جلال عدم السماح للاعبين هاشم وعرفات ومحسن العودة للانتظام في المران الجماعي مع زملائهم بسبب إصرارهم استلام حقوقهم دفعة واحدة، واستبعاد خصم مليم واحد منها حتى لا يلجأوا لتقديم شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم ضدهم. 

ضغوط من كافة الاتجاهات

تجدر الإشارة إلى أن المسؤولين بالإسماعيلي تعرضوا لضغوط متعددة من كافة الاتجاهات لإثنائهم عن قرارهم تجميد الثلاثي محمد هاشم وكريم عرفات وأحمد محسن، والسماح لهم بالمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية المستبعدين منها منذ فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. 

هاشم وقع للمصري الشتاء الماضي 

يذكر أن محمد هاشم قلب دفاع الإسماعيلي وقع رسميًا للمصري الشتاء الماضي لمدة ثلاثة مواسم مقابل 5 ملايين للسنة الواحدة، مستغلًا انتهاء عقده الموسم الحالي بعد أن تجاهل العروض المقدمة إليه من إدارة الدراويش.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: