Close ad

مدة غياب أحمد حمدي عن الزمالك بعد إصابته بالرباط الصليبي

21-5-2024 | 20:45
مدة غياب أحمد حمدي عن الزمالك بعد إصابته بالرباط الصليبي أحمد حمدى
محمد عبدالرحمن

يغيب أحمد حمدى لاعب وسط فريق الكرة بنادى الزمالك، مدة لا تقل عن ستة أشهر، حتى يعود للمشاركة مع فريقه فى التدريبات الجماعية وفقا لاستجابته للتعافى من الإصابة التى تعرض لها اللاعب بقطع فى الرباط الصيلبى.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن يخض اللعب لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة وفقا للترتيبات التى ستجرى مع الطبيب الألمانى الذى سيجرى العملية.

الزمالك يبدأ إجراءت سفر أحمد حمدي لألمانيا بعد تأكد إصابته بالصليبي

وبدأ مسئولو نادى الزمالك إجراءات السفر الخاصة بأحمد حمدى لاعب الفريق الأبيض إلى ألمانيا، لإجراء جراحة الرباط الصليبى بعد تأكد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

وتعرض حمدى للإصابة يوم الأحد الماضى في مباراة نهضة بركان المغربى بنهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي توج الفريق الأبيض بلقبها.
واستقر مسئولو الزمالك، على سفر أحمد حمدى إلى ألمانيا عقب تعرضه للإصابة، من أجل الخضوع للجراحة والعودة سريعا للملاعب.

إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي

كشف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدكتور محمد أسامة، عن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي لاعب الوسط بالنادي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نهضة بركان المغربي  يوم الأحد الماضي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وأكد رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، ليتأكد غيابه لفترة تزيد على 6 أشهر وانتهاء الموسم بالنسبة له.

وأشار الدكتور محمد أسامة  إلى أن أحمد حمدي سيخضع لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة في الخارج، بعد التنسيق وتجهيز جميع الإجراءات الخاصة بهذا الأمر.

أحمد حمدي يحسم الكونفيدرالية للزمالك

ولعب أحمد حمدي دور البطولة في تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن سجل هدف الفوز خلال مباراة نهضة بركان المغربي، في إياب النهائي، الذي أقيم الأحد، باستاد القاهرة الدولي.

ونجح حمدي في تحويل تمريرة زيزو إلى داخل شباك نهضة بركان بتسديدة قوية ليهدي لقب الكونفيدرالية إلى نادي الزمالك.


أرقام أحمد حمدي مع الزمالك

لعب أحمد حمدي مع الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية 7 مباريات، ولم يغب عن أي مباراة سوى لقاء وحيد كان ضد أكاديمية سوار الغيني في دور المجموعات.

أحمد حمدي نجح في تسجيل هدفين في دور المجموعات الأول كان أمام فيوتشر والثاني أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الذي منح القلعة البيضاء اللقب.

تعاقد الزمالك مع أحمد حمدي

وكان الزمالك قد تعاقد مع أحمد حمدي في صفقة انتقال حر يوم 27 يناير الماضي بعد انتهاء عقده مع مونتريال الكندي.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء بعد جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة.
 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: