Close ad

رسميًا.. محمد صلاح ينضم إلى معسكر منتخب مصر المقبل

21-5-2024 | 19:32
رسميًا محمد صلاح ينضم إلى معسكر منتخب مصر المقبلمحمد صلاح
عمرو سالم

تلقى الجهاز الإداري لمنتخب مصر تأكيدا بانضمام محمد صلاح نجم ليفربول لمعسكر المنتخب المقبل المقرر انطلاقه نهاية شهر مايو الجاري.

موضوعات مقترحة

محمد صلاح في معسكر المنتخب

وكان اتحاد الكرة، خاطب ليفربول بشكل رسمي بِشأن انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب ورد النادي الإنجليزي بحضوره إلى القاهرة وانتظامه في معسكر المنتخب مع انطلاق الأجندة الدولية.

غياب صلاح

وغاب محمد صلاح عن معسكر المنتخب الماضي في أول ظهور لحسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب، وكان البعض أشار إلى وجود حالة من الغضب لدى محمد صلاح تجاه حسام حسن بعد انتقاده خلال مشاركته مع المنتخب بالأمم الإفريقية.

مباريات منتخب مصر

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يحدد مواعيد المباريات القادمة لمنتخب مصر في شهر يونيو.

يتضمن الجدول مواجهة منتخب بوركينا فاسو في القاهرة في 6 يونيو، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. وفي 10 يونيو، يتوجه منتخب مصر إلى ملعب منتخب غينيا بيساو لمواجهة منتخبه في الجولة الرابعة من التصفيات.

يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بنقاط كاملة بعد فوزه في المباراتين الأولتين، حيث تغلب على جيبوتي بنتيجة 6-0، وفاز على سيراليون بنتيجة 2-0.

بعثة منتخب مصر

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب الوطني، بقيادة المدرب حسام حسن، إلى غينيا الاستوائية في 7 يونيو المقبل لخوض مباراة أمام منتخبها، في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة