Close ad

انسحاب مرشح لعضوية مجلس إدارة المنشآت والمطاعم السياحية قبل 24 ساعة من إجراء الانتخابات

21-5-2024 | 20:01
انسحاب مرشح لعضوية مجلس إدارة المنشآت والمطاعم السياحية قبل  ساعة من إجراء الانتخابات غرفة المنشآت والمطاعم السياحية
فاطمة السروجي

 أعلن هشام وهبة، المرشح لعضوية مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، انسحابه من ماراثون الانتخابات التي تشهدها الغرفة قبل 24 ساعة. 

موضوعات مقترحة

 

انسحاب رسمي من الانتخابات 

وقال في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء إنه تقدم بطلب رسمي إلى رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت والمطاعم السياحية بعدم الاستمرار فى الانتخابات ورفع اسمه من قوائم المرشحين الذين يخوضون المعركة الانتخابية للفوز بأحد مقعدى المنشآت السياحية ذات الأربعة نجوم. 

وأوضح وهبة الذى كان عضواً بمجلس إدارة الغرفة قبل انتهاء مدة ولاية الغرفة وتعيين لجنة لتسيير أعمالها، أن خطة توسعات لنشاطه كانت السبب في انسحابه تخوفًا من عدم التفرغ لنشاط الغرفة.

 

الجمعية العمومية غير العادية لغرفة المنشآت والمطاعم السياحية 

وتُعقد الجمعية العمومية غير العادية لغرفة المنشآت والمطاعم السياحية في التاسعة من صباح غد الأربعاء بفندق سفير. 

وسيبدأ الاجتماع الأول للجمعية في الساعة التاسعة صباحًا ويكون اجتماعها صحيحًا بحضور أغلبية أعضائها على الأقل، وفى حالة عدم اكتمال النصاب تنعقد الجمعية بعد إنقضاء ساعة من الموعد المحدد للاجتماع الأول وهو العاشرة صباحاً ويكون هذا الاجتماع صحيحاً بحضور عُشر (10%) أعضاء الجمعية العمومية على الأقل. 

 

التصويت في انتخابات غرفة المنشآت والمطاعم السياحية

وتبدأ إجراء الانتخابات الخاصة بعضوية مجلس الإدارة ومندوبين الاتحاد اعتباراً من الساعة الحادية عشرة وحتى الرابعة بعد العصر.

وسيتم اختيار ﻋﻀﻭﺍﻥ ﻴﻤﺜﻼﻥ ﺍﻟﻤﻨﺸﺂﺕ ﺍﻷﺭﺒﻊ ﻨﺠﻭﻡ، وﺜﻼﺜﺔ ﺃﻋﻀﺎﺀ ﻴﻤﺜﻠﻭﻥ ﺍﻟﻤﻨﺸآﺕ ﺍﻟﺜﻼﺙ ﻨﺠﻭﻡ ﻭﺍﻟﻨﺠﻤﺘﻴﻥ ﻭﺍﻟﻨﺠﻤﺔ ﺍﻟﻭﺍﺤﺩﺓ، وﻋﻀﻭ ﻭﺍﺤﺩ ﻴﻤﺜل ﻤﻨﺸﺂﺕ ﺍﻟﺤﻠﻭﺍﻨﻲ، وﺍﻟﻜﺎﻓﺘﻴﺭﻴﺎﺕ، وﺍﻟﻭﺠﺒﺎﺕ ﺍﻟﺴﺭﻴﻌﺔ، ومطـﺎﻋﻡ ﺍﻟﻌﺭﺒﺎﺕ ﻭﻏﻴﺭﻫﻡ إﻥ ﻭﺠﺩ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة