Close ad

"الأرصاد" تكشف موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة

21-5-2024 | 19:49
 الأرصاد  تكشف موعد انكسار الموجة شديدة الحرارةهيئة الأرصاد الجوية
مصطفي الميري

قالت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي للأرصاد الجوية، إن الموجة شديدة الحرارة التى تشهدها البلاد فى هذه الأيام سوف تستمر على معظم الأنحاء، لافتة إلى أن تم تسجيل أعلى قيم دراجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية، وسجلنا عظمى على القاهرة الكبرى 41 درجة مئوية في الظل. 

موضوعات مقترحة

وأوضحت عضو المركز الإعلامي للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروة شتلة، ببرنامج "البيت"، المُذاع على فضائية "الناس"، اليوم الثلاثاء: "درجات الحرارة المسجلة، أعلى من المعدل بحوالي ثمان درجات في الظل، طبعا لان المحسوسه بتختلف عن قيمه درجه الحراره اللي احنا بنقولها في النشره". 

وأضافت: "متوقع خلال الأيام اللي جايه على الأقل بكرة الأربعاء والخميس استمرار، الموجه دي معانا لارتفاعات ملحوظه طبعا في قيم درجات الحراره، وقد تسجل القاهره الكبرى 39 درجه مئوية، ومحافظات الصعيد ما بين 44 الى 45 درجه مئويه ده لان احنا بتاثر بالكتل الهوائيه الصحراويه الكتل دي مرتفعه بشكل كبير في قيم درجات حرارتها وكمان مرتفع جوي في طبقات الجوي العليا ده، بيخلي الاجواء مشمسه بشكل كبير".

الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجه الحارة

وأضافت: "من المتوقع انكسار شدة الموجة شديدة الحرارة يومي الجمعة والسبت، حيث تعود المعدلات إلى طبيعتها وتعود درجات الحرارة إلى 34 أو 35 درجة".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

 وتبث قناة الناس عبر تردد 12054 رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة