Close ad

رؤية شركة إيتيرنا عن فرص التصدير والأسواق الجاذبة للمصدرين

21-5-2024 | 18:00
رؤية شركة إيتيرنا عن فرص التصدير والأسواق الجاذبة للمصدرينرؤية شركة ايتيرنا عن فرص التصدير والأسواق الجاذبة للمصدرين

صرح محمد السيد مدير عام شركة إيتيرنا بأن منطق شركة إيتيرنا فى العمل ومبدأها الراسخ أن التأثير الكبير للصادرات على المجتمع وسوق العمل لا ينحصر فقط فى تحقيق الأرباح فحسب، فالصادرات ركيزة أساسية لدعم اقتصاد البلاد، حيث إن زيادة الصادرات تؤدي إلي دعم سوق العمل بخلق فرص عمل جديدة، والمساهمة في تحسين متوسط الدخل مما ينعكس على الاستقرار المجتمعى.

ومن هذا المنطلق رأت شركة إيتيرنا أن تفتح آفاقًا وفرصًا جديدة للمصدرين، تتمثل فى السوق الأوكراني.

وعلى الرغم من الظروف الصعبة  للحرب الدائرة هناك، تظل هذه الدولة سوقًا جاذبة للمصدرين الدوليين، مما يوفر فرصًا فريدة لتنمية التجارة.

وفى هذا السياق، كانت شركة إيتيرنا من أولى الشركات الرائدة في مصر السباقة في تصدير الخضروات والفواكه والملح الصخري وملح الطعام إلى أوكرانيا، وتحقيق أقصى استفادة تماشيًا مع رغبة الحكومة في تعظيم عائدات التصدير نظرًا لتأثيرها الكبير على المجتمع وسوق العمل.

وأضاف مدير عام شركة إيتيرنا أن نجاح شركة إيتيرنا في نشاط التصدير حتى في أوقات الحرب التي تمر بها أوكرانيا يضع الشركة كقدوة يحتذي بها، وكنموذج لتطوير وتنويع سبل التجارة وتعزيز الشراكات الدولية، وهذا نموذج مهم للشركات الأخرى التي تسعى إلى توسيع أسواقها ودعم اقتصاد بلادها  من خلال الصادرات. 

إيتيرنا شركة رائدة معترف بها في مجال التجارة في مصر، وهي شركة تتمتع بسنوات عديدة من الخبرة ومتخصصة في شراء وتوريد مجموعة متنوعة من المنتجات الزراعية والسلع الزراعية  وأثبتت نفسها كشريك موثوق به للعملاء في جميع أنحاء العالم.

كلمات البحث