Close ad

رئيس مجلس النواب البحرينى: دعم برلماني لتعزيز العلاقات البحرينية الباكستانية في كل المسارات

21-5-2024 | 17:28
رئيس مجلس النواب البحرينى دعم برلماني لتعزيز العلاقات البحرينية الباكستانية في كل المساراتمجلس النواب البحرينى
أ ش أ

أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب البحرينى ، أن بلاده تعتز بالعلاقات التاريخية والمتطورة، التي تجمعها مع جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، والتي تستند إلى شراكة استراتيجية متميزة، في ظل حرص واهتمام الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين ودعم ومساندة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا).

موضوعات مقترحة

وأشار رئيس مجلس النواب البحرينى إلى التعاون البرلماني المشترك، والعمل والتنسيق الثنائي في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، ودعم اتفاقيات التعاون والمشاريع المشتركة، وزيادة التبادل التجاري، وتطوير فرص الاستثمار، وتحقيق التطلعات والأهداف المنشودة للبلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب البحريني اليوم /الثلاثاء/، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين ثاقب رؤوف ، الذي سلمه رسالة دعوة رسمية من سردار أياز صادق سباجر رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية، لزيارة جمهورية باكستان الإسلامية، وبحث سبل تطوير التعاون في كافة المسارات والمجالات.

من جانبه، أعرب السفير الباكستاني عن شكره وتقديره لجهود مجلس النواب البحريني في تعزيز التعاون الثنائي بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدا أهمية الدبلوماسية البرلمانية في الدفع بمستويات التعاون نحو آفاق أرحب بما يعود بالخير والنفع على الجميع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة