Close ad

إيهاب فهمي يكشف عن عدة مفاجآت في حفل تكريم عمار الشريعي

21-5-2024 | 17:18
إيهاب فهمي يكشف عن عدة مفاجآت في حفل تكريم عمار الشريعي المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية
مصطفي الميري

كشف الفنان إيهاب فهمي مدير المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، تفاصيل حفل تكريم الموسيقار عمار الشريعي يوم 29 مايو 2024.

موضوعات مقترحة

قال الفنان إيهاب فهمي في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية دينا رامز، والإعلامي شريف نور الدين والإعلامية آية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد: «دور المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية توثيق لكل نجومنا وأستاذتنا بالمسرح والفنون الشعبية».

وتابع: «ويواكب ذلك ذكرى الأستاذ عمار الشريعي وستقدم الفرقة الخاصة بالمركز حفلة مشتركة مع فرقة أعز الناس يقودها المايسترو ماجد سرور، ويضم الحفل مفاجآت كبرى ومشاركة علي الحجار وهدى عمار بجانب كوكبة كبيرة من النجوم على خشبة المسرح القومي».

إيهاب فهمي يكشف حقيقية حضور الحفل دون تذاكر

وأشار الفنان إيهاب فهمي مدير المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، إلى أن حفل تكريم عمار الشريعي يُذكر البعض من الأجيال الجديدة من هو عمار الشريعي وكيف أثر في تاريخ الموسيقى.

وأكد أن الحفل سيكون بدون تذاكر، دعوة عامة للحضور والاستمتاع بموسيقى عمار الشريعي، ولافتًا إلى حضور مجموعة من المشاهير ونجوم الفن والغناء والإعلاميين.

وتحدث إيهاب فهمي عن أعمال المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، قائلًا: «نعتمد قاعدة توثيق تواريخ وذكرى الفنانين من خلال الصفحة الرسمية للمركز بموقع فيس بوك».

وكشف الفنان إيهاب فهمي عن أعماله الجديدة، حيث يصور حاليًا مسلسل أزمة ثقة من إخراج وائل فهمي عبد الحميد، وتأليف أحمد صبحي ومن المقرر عرضه ضمن موسم «أوف سيزون».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: