Close ad

كل الضحايا فتيات.. التفاصيل الكاملة لحادث معدية أبوغالب بمنشأة القناطر| صور

21-5-2024 | 14:07
كل الضحايا فتيات التفاصيل الكاملة لحادث معدية أبوغالب بمنشأة القناطر| صورمعدية أبو غالب
محمود رضا

كارثة يقودها سائق بلا رحمة أثناء تحركه بنقل الفتيات لعملهن من محافظة المنوفية، وأثناء سيره على معدية أبوغالب بمنشاة القناطر قام بمشادة كلامية مع أحد الاشخاص ترك السيارة دون التأكد من الفرامل سقطت السيارة في المياه وفر هاربًا بعد مشاهدته لغرق السيارة، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطته وجار عرضه على النيابة المختصة؛ للتحقيق ومعرفة كافة الأسباب لغرق السيارة الميكروباص. 

موضوعات مقترحة

المصابين والوفيات في معدية أبوغالب 

وتم نقل 9 مصابات إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم في محاولة لإسعافهن ونقل 10 متوفيات آخريات إلى المشرحة تحت تصرف النيابة المختصة، ومازال فريق الإنقاذ النهري مستمرًا في البحث عن باقي المفقودين في مياه المعدية منشاة القناطر، وجاءت أسماء المتوفيات: "جنى إيهاب، وتهاني السيد، وجنى أحمد، روضة أحمد، وشهد محمد، ملك عادل، يسرى محمد، وهاجر أحمد، روان رمضان، حسام رشاد، فيما جاءت أسماء الناجيات المصابات وهن: "ميادة رمضان، أميرة ضياء، جومانة عرفة، سميرة عبدالعزيز، سماح وحيد، صبحية صلاح، نسمة محمد، حبيبة دياب، وجنات أحمد".

النيابة العامة 

أمرت النيابة العامة بعد معاينة مكان الحادث التحريات اللازمة والاستماع لأقوال المصابات وشهود العيان حول الحادث في انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالفتيات أثناء نقلهن لعملهن من محافظة المنوفية وفحص خط سير السيارة.

 فيما أمرت النيابة بانتداب لجنة هندسية مشكلة لفحص السيارة ومعرفة كافة الأسباب التي أودت بغرق السيارة في المياه.

بيان الصحة بشأن حادث معدية أبوغالب

وأكدت وزارة الصحة والسكان في بيان لها، تمركز 8 سيارات في موقع البلاغ، مشيرة إلى أنه في حصيلة أولية تم التعامل مع 9 مصابات، نقل 3 منهن إلى مستشفيات الشيخ زايد المركزي ووردان المركزي وأسعف 6 في موقع الحادث، كما تم نقل 6 وفيات ولا تزال أعمال الانقاذ الطبي جارية وجار المتابعة.

وفي ذات السياق تجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحريات أمنية مكثفة لسرعة ضبط سائق السيارة الميكروباص المنكوبة، والتي سقطت من معدية بالرياح البحيري بقرية أبوغالب وعلى متنها عدد كبير من الفتيات كن متوجهات لعملهن.

فيما  كشفت التحريات الأولية أن السائق تشاجر مع أحد الأشخاص وترك السيارة دون التأكد من سلامة الفرامل، والتي كان بها عطل، فسقطت السيارة بمياه الرياح البحيري.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: