Close ad

في غياب معلول.. الأهلي يخسر نهائي بطولة إفريقيا مرتين

21-5-2024 | 13:26
في غياب معلول الأهلي يخسر نهائي بطولة إفريقيا مرتينمعلول
عبدالله عبدالمنعم

سيطرت حالة من الإحباط وعدم التفاؤل على جماهير الأهلي بعد إصابة علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل خوض إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامته يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي؛ بسبب واقعة تتكرر للمرة الثالثة في نهائيات إفريقيا.

موضوعات مقترحة

الأهلي يخسر إفريقيا مرتين في غياب معلول

غياب علي معلول عن نهائي أفريقيا مع الأهلي ليست المرة الأولى، بعد أن تأكد غياب معلول عن الأهلي في إياب نهائي أفريقيا يوم السبت أمام الترجي التونسي بعد إصابته في ذهاب نهائي أفريقيا بقطع جزئي في وتر أكيليس.

وتعرض علي معلول مرتين للإصابة، قبل خوض الأهلي المباريات النهائية في السنوات الأخيرة، وخسر المارد الأحمر اللقب القاري في المرتين التي غاب عنهما الظهير الأيسر التونسي، ولم يتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

المرة الأولى في 2017 بعد أن ضربت الإصابة الظهير التونسي، ولم يشارك مع الأهلي في نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي وخسر الأهلي وقتها اللقب بعد التعادل في القاهرة بهدف لكل فريق، والخسارة في المغرب بهدف دون رد.

المرة الثانية كانت أمام الترجي التونسي في 2018 بعد غياب اللاعب بسبب الإصابة، وخسر الأهلي وقتها اللقب في رداس بثلاثية نظيفة.

نتيجة مباراة الذهاب

وكانت مباراة الأهلي والترجي التونسي، التي أقيمت يوم السبت الماضي في رادس؛ انتهت بنتيجة التعادل السلبي، وتقام مباراة العودة يوم السبت المقبل، في تمام العاشرة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة