Close ad

فيلم "The Apprentice" يواجه هجومًا من حملة دونالد ترامب وتصفه بالأكاذيب

21-5-2024 | 11:44
فيلم  The Apprentice  يواجه هجومًا من حملة دونالد ترامب وتصفه بالأكاذيبفيلم The Apprentice
هبة إسماعيل

أثار فيلم "The Apprentice"، الذي يتناول حياة دونالد ترامب المرشح الرئاسي لعام 2024 كمطور عقاري، حالة من الجدل بعد عرضه في مهرجان كان السينمائي بدروته الحالية.

موضوعات مقترحة

رد حملة ترامب

أثار عرض الفيلم حفيظة حملة الرئيس السابق دونالد ترامب بعد العرض الأول للفيلم ووفقا لمجلة variety قال ستيفن تشيونج، المتحدث باسم الحملة، في بيان لها: “سنرفع دعوى قضائية لمعالجة الأحداث الكاذبة الصارخة من هؤلاء المخرجين المزيفين”. ووصف الفيلم في بيانه "هذه القمامة هي خيال خالص يعمل على إثارة الأكاذيب، فهذا تدخل في الانتخابات من قبل نخب هوليوود، الذين يعرفون أن الرئيس ترامب سيستعيد البيت الأبيض ويهزم مرشحهم المفضل لأنه لم ينجح أي شيء فعلوه".

يستمر بيان تشيونج قائلاً: "هذا" الفيلم "هو تشهير خبيث محض، ولا ينبغي أن يرى النور".

مشاكل قانونية أخري

وفقا للمجلة لن تكون الدعوى المحتملة من حملة ترامب هي الضربة القانونية الأولى لفيلم The Apprentice.  وذكرت تاتيانا سيجل من مجلة فارايتي يوم الاثنين أن دان سنايدر، الملياردير السابق المالك لفيلم واشنطن كوماندرز والمستثمر في فيلم The Apprentice، اعترض أيضًا على تصوير الفيلم للرئيس الخامس والأربعين.

ووفقا للمجلة إن سنايدر، صديق ترامب الذي تبرع بمبلغ 1.1 دولار. مليون دولار للجنة تنصيبه وانتصار ترامب في عام 2016 و100 ألف دولار لحملته الرئاسية لعام 2020، وضع الأموال في الفيلم عبر Kinematics لأنه كان لديه انطباع بأنها ستصور ترامب بشكل رائع.

وبعد عرض الفيلم في فبراير، تم تجنيد محامي شركة Kinematics لمحاربة إطلاق المشروع.

أبطال العمل 

يلعب النجم سيباستيان ستان  دور ترامب، في حين يلعب جيريمي سترونج  دور المحامي والمصلح روي كوهن، وتؤدي ماريا باكالوفا دور زوجة ترامب الأولى إيفانا ترامب.

يضم الفيلم، الذي حظي بحفاوة بالغة لمدة ثماني دقائق بعد عرضه لأول مرة في مهرجان كان السينمائي يوم الاثنين، عددًا كبيرًا من المشاهد غير المبهجة التي تصور ترامب وهو يتناول حبوب الأمفيتامين، ويجري عملية شفط الدهون، ويجري عملية جراحية لإزالة مناطق صلع، والأكثر إثارة للجدل: مشهد يلقي فيه بعنف زوجته آنذاك إيفانا على الأرض ويشرع في ممارسة الجنس معها دون رضاها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة