Close ad

دينا جمال أنور»تكمل سلسلة رسائل بالكتاب الخامس «هى والمرآه - Her Mirror»

20-5-2024 | 22:41
دينا جمال أنور;تكمل سلسلة رسائل بالكتاب الخامس ;هى والمرآه  Her Mirror;الكاتبة دينا جمال أنور

أصدرت الكاتبة «دينا جمال أنور» الكتاب الخامس من سلسلة رسائل «هى والمرآه - Her Mirror» ، حيث يجمع بين اللغتين العربية والانجليزية من خلال رسائل تلقى الضوء على ما يدور بعقول النساء فى العقد الرابع من العمر مرورا بكل ما مضي من مراحل الحياة التى شكلت كيان و وجدان و رؤية كل منهن حيث تؤكد الكاتبة على أن اجمل ما فى الإنسان لن تراه فى المرآه ولن ندرك الصورة النقية الا حين نلتمس جوهر ذاتنا الحقيقية. 

موضوعات مقترحة


«دينا جمال أنور» مترجمة وكاتبة متخصصة فى أدب الرسائل وإستشاري علاقات دبلوماسية وعضو بالمجلس المصرى الدولى لحقوق الإنسان والتنمية بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة والمجلس القومى للمرأة وحاصلة على منحة ماجيستير فى علم النفس Science of Psychology من جامعة UNICAF الدولية كما حصلت على درجة الدكتوراه فى علم النفس الإيجابي والوعي الذاتى ثم حصلت على تصريح مزاولة المهنة كأخصائية صحة نفسية معتمدة من الإتحاد الدولى للأخصائيين النفسيين العرب.


حصلت «دينا» على العديد من الجوائز والتكريمات فى مجالات متعددة حيث تم تكريمها بالمؤتمر الدولى لدعم رائدات مصر والوطن العربى كما حصلت على درع التميز فى مجال أدب الرسائل ضمن فعاليات ملتقى الأدب العربى والإتحاد الدولى للقادة والمبدعين حيث بدأت سلسلة رسائل بالكتاب الأول «رسائل إلى السماء السابعة»  الذى يدور حول سبع شخصيات عبر مراحل العمر المختلفة حيث تبوح كل منهن بما لم يسمح لها القدر بالبوح به، فى لوحة من المشاعر الراقية ترسمها الكاتبة لكل مرحلة بتسلسل متناغم.


«رسائل الحلم والحدس» 
الكتاب الثاني يفسر قدرات النفس البشرية ذات القدرات الحدسية التى تتجسد فى الأحلام، الإلهام، التخيل والتأمل بأسلوب يتميز بالبساطة فى الكلمات والعمق فى إثراء الوجدان.


«رسائل نوڤمبر - November » 


الكتاب الثالث يروي حكايات لم يُقدر لها اللقاء ولن تستسلم للفراق فتبقى أسطورة بين سطور الكاتب وتبقى خالدة فى خيال القاريء من خلال رسائل ضلت الطريق بين أوراق الخريف المتساقطة ويجمع الكتاب بين اللغتين العربية والانجليزية.


«رسائل من عالم موازي» 
الكتاب الرابع يرمز إلى الإختلاف بين عالم الرجل وعالم المرأة من خلال رسائل مُشفرة تتجلى بين عالمين متوازيين لتروى مشاهد منفصلة ذات مشاعر متصلة حيث يطرح الكتاب بعض الإعترافات التى تجيب على العديد من التساؤلات فى محاولة للوصول لنقطة تلاقي بين العالمين.


«هى والمرآه - Her Mirror» 
الكتاب الخامس يلقي الضوء على إنعكاس صورة المرأة فى مراحل العمر المختلفة من خلال المرآه التى تتمثل فى مرور الزمن حيث تؤكد الكاتبة على أن العمر الحقيقي للإنسان يقاس بلحظات إدراك الأمان والإمتنان فى دعوة للمواجهة والتواصل مع الذات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة