Close ad

الزملوط يُتابع منظومة التصالح على مخالفات البناء.. والجاهزية لامتحانات الثانوية

20-5-2024 | 22:26
الزملوط يُتابع منظومة التصالح على مخالفات البناء والجاهزية لامتحانات الثانوية الزملوط يتابع منظومة التصالح على مخالفات البناء.. والجاهزية لامتحانات الثانوية
الوادى الجديد خالد قريش

عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اجتماعََا عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء المراكز لمتابعة موقف منظومة التصالح على مخالفات البناء، وذلك بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة، وحمود فكري المسئول عن المراكز التكنولوجية و بوابة الشكاوى الحكومية بالمحافظة.

موضوعات مقترحة

وجّه المحافظ، بتشكيل لجان لحصر المخالفات الموجودة بنطاق المحافظة والانتهاء من الحصر بنهاية شهر مايو الحالي، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتقاعسين وغير الجادين في التصالح.

كما شدد الزملوط ، على متابعة إجراءات التخلص الآمن من المخلفات الزراعية، والتأكد من توافر وسائل إطفاء للحرائق بحظائر الماشية، وحصر المحاضر المُحررة للمخالفين سواء بالحرق العمد أو تشوين المخلفات؛ لمتابعة إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة، حفاظًا على سلامة الأرواح والممتلكات العامة.

فيما أكد الزملوط ، الاستعداد والجاهزية لامتحانات الشهادة الثانوية، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب من مراوح ومبردات ووجبات خفيفة باللجان، كما اطمأن على استمرار جهود توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال المنافذ التابعة للوحدات المحلية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة