Close ad

انتقامًا من حماتها.. تخنق شقيق زوجها وتلقيه من الطابق الثاني ببنها

20-5-2024 | 20:54
انتقامًا من حماتها تخنق شقيق زوجها وتلقيه من الطابق الثاني ببنهاحبس سيدة - أرشيفية
محمد عادل

جريمة قتل شنعاء، اهتزت لها قري مركز بنها بمحافظة القليوبية، بعد قتل طفل عمره 8 سنوات خنقا، ثم الإلقاء به من الطابق الثاني.

موضوعات مقترحة

هذا الحادث البشع، لم يكن إلا لخلاف عائلي صغير بين والدة المجني عليه وزوجة ابنها، فبحثت الأخيرة على فعل تقهر به قلب والدة زوجها فلم تجد أعز من فلذة كبدها الطفل الصغير.
 
جاءت البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة بنها يفيد بتقدم طبيبة بالوحدة الصحية بقرية كفر عطالله باكتشافها خلال الكشف على طفل إدعاء سقوط من علو بمنزله، أن وفاة المجني عليه كان نتيجة اسفكسيا الخنق، قبل سقوطه من العلو.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة أحمد ربيع رئيس مباحث مركز بنها، وتبين من خلال مناقشة والدة الطفل (ح. ص- 47 سنة) ,بشأن وجود خلافات مع أحد الجيران أو سكان المنزل، فأكدت أن علاقاتها بالجميع على أكمل وجه، قبل أن تتوقف للحظة وتنطق " فيه مشكلة بسيطة عائلية زي الي بتحصل فى كل بيت مع مرات ابني بسبب متطلبات المنزل".

هنا التقط رجال المباحث أول الخيط، وبتضييق الخناق على المتهمة ( أ. ص- 21 سنة)  زوجة شقيق الطفل الضخية، انهارت واعترفت بأنها أرادت الانتقام من حماتها بسبب خلافهم المستمر، فاستدرجت الطفل لمنزلها وقامت بخنقه ثم القائه من الطابق الثاني فى مدخل المنزل وأوهمت أسرته بأنه سقط أثناء اللعب، وأخذت فى الصراخ والبكاء حتي تجمع أهل القرية وهرعوا بالطفل للوحدة الصحية لكنه كان قد لفظ أنفاسه.

تم التحفظ على المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: