Close ad

الإسماعيلي يتعادل مع المريخ السوداني وديًا 3/3

20-5-2024 | 20:11
الإسماعيلي يتعادل مع المريخ السوداني وديًا الإسماعيلي
الإسماعيلية نهلة بري

تعادل بدلاء الإسماعيلي المطعمين بالوجوه الصاعدة، مع المريخ السوداني، 3/3 خلال اللقاء الودي الذي جرى بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، بإستاد الإسماعيلية، في إطار استعدادات أصحاب الأرض لمواجهتهم المقبلة أمام البنك الأهلي الأحد المقبل بالقاهرة.

موضوعات مقترحة

وكان إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، وحمد إبراهيم المدرب العام وأحمد حسام المدرب ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى  أشركوا في بداية لقاء فريقهم أمام المريخ السوداني كلا من محمد فوزي لحراسة المرمى ومعه حاتم سكر ومحمد نصر وعصام صبحي ومحمد حسن "الدفاع " وعمر الساعي ومحمد عبد السميع وعبد الرحمن الدح ونادر علاء " الوسط " وحسن صابر وباسم مرسي "الهجوم " ولعب بديلا محمد مخلوف وحمادة صلاح ومروان حمدي.

جاءت المباراة متوسطة المستوى بين أصحاب الأرض وضيفهم وشهدت غزارة في الأهداف التي سكنت شباك حارسيهما على مدار شوطي اللقاء الذي يعد تجربة جيدة لأبناء الفانلة الصفراء الذين قدم غالبيتهم مستوى جيد بدنيًا وفنيًا سواء الكبار أو الصاعدين.

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي خسر أمس أمام بيراميدز بهدفين للاشيء وتجمد رصيده عند 26 نقطة احتل المركز الثاني عشر بجدول الدوري الممتاز، حيث فاز 6 لقاءات وانهزم 10 مباريات وتعادل في 8 مواجهات، ودخل شباكه 27 هدفًا وله 23 هدفًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة