Close ad

أميرة فراج تكشف حقيقة اعتراض زوجها أحمد فهمي على دخولها عالم الغناء

20-5-2024 | 19:30
 أميرة فراج تكشف حقيقة اعتراض زوجها أحمد فهمي على دخولها عالم الغناءأميرة فراج
عبدالصمد ماهر

قالت الفنانة والإعلامية أميرة فراج، إنها تعرفت على زوجها المطرب أحمد فهمي، منذ مرحلة الطفولة، مشيرة إلى أنها أنجبت سريعًا بعد الزواج وكان عمرها في ذلك الوقت 23 عامًا.

موضوعات مقترحة

وأضافت أميرة فراج، في لقائها مع الإعلامية دينا رامز، والإعلامية أية شعيب، والإعلامي شريف نور الدين، ببرنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة صدى البلد: «الخضة بتاعة عمر ابني، خلتني فعلًا متفرغة، وأنا حاليًا بعوض الأيام اللي فاتت وبعمل اللي أنا عايزاه وأي حاجة تبسطني».

وأشادت أميرة فراج، بدعم زوجها المطرب أحمد فهمي، قائلة: «أحمد بيدعمني جدًا في الاختيارات وفي كل حاجة»، مؤكدة عدم اعتراضه على دخولها عالم الغناء.

وكشفت أميرة فراج، أنها بدأت حياتها إعلامية في تغطية الحفلات الموسيقية بإحدى القنوات الفضائية الكبرى المتخصصة في مجال الموسيقى والغناء، لافتة إلى أنها تزوجت وهي تعمل في القناة، قائلة: «أنا شخص مابهداش طول الوقت عايزة اروح الجيم، عايزة أسافر وخروجات، عايزة اغنّي، ماعرفتش أركز في حاجة واحدة».

وأضافت أميرة فراج: «فكرة الكاڨر، أنا بعمل اللي بحبه، مثل الأغاني الطربية لوردة بظهر فيها طاقتي، وأنا محتاجة أعمل حاجة تروج لجيل الشباب».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: