Close ad

عارفة عبد الرسول تنتظر "بنقدر ظروفك" بعد غد

20-5-2024 | 17:18
عارفة عبد الرسول تنتظر بنقدر ظروفك بعد غدعارفة عبد الرسول تنتظر "بنقدر ظروفك" الأربعاء المقبل

ماجدة الطباخ:

موضوعات مقترحة

تنتظر الفنانة عارفة عبد الرسول بعد غد عرض فيلمها "بنقدر ظروفك" في دور العرض السينمائي بمشاركة أحمد الفيشاوي، حيث انتهت من تصوير الأحداث في مجموعة من الأماكن المتفرقة بأحياء القاهرة والجيزة بينها بولاق أبو العلا وشارع محمد علي ومدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

وتجسد من خلاله شخصية "أم ملك" التي تعمل في صناعة الأكياس الورقية الخاصة بتعبئة بعض السلع الغذائية ومن جانبها تمارس الضغوطات علي ابنتها "ملك" حتى تتخلي عن حبها من أجل أن تتزوج شخص يمتلك المال وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لا يخلو من الكوميديا والرومانسية حول "حسن المنوفي" الشاب الذي ينتمي إلي الطبقة الفقيرة ويعمل علي سيارة توصيل ويعاني ضيق اليد الذي يتسبب في عدم زواجه رغم تقدمه في العمر.

ويرصد العمل أيضا العديد من التأثيرات النفسية والاجتماعية والاقتصادية المختلفة علي الشارع المصري آثر الحرب الروسية الأوكرانية ويسلط العمل الضوء علي جشع واستغلال بعض التجار لهذه الأزمة وكيفية مراعاة ظروف المواطنين الفقراء والضغوط المختلفة التي يواجهونها في ظل هذه المواجهة .

 ويشارك في البطولة مي سليم ومحمود حافظ و نسرين طافش وإبرام سمير ومحمد محمود ويوسف الأسدي وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور بينما يشارك في الأحداث المطرب أحمد شيبة الذي يغني مجموعة من الأغاني أحداها بمشاركة أبطال العمل والفيلم تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضًا: