Close ad

انطلاق «كورس التناغم الزوجي» للمقبلين على الزواج بالبحر الأحمر | صور

20-5-2024 | 16:35
انطلاق ;كورس التناغم الزوجي; للمقبلين على الزواج بالبحر الأحمر | صور كورس التناغم الزوجي للمقبلين على الزواج
البحر الأحمر - على الطيرى

أطلق فرع المجلس القومي للمرأة بالبحرالأحمر، اليوم الإثنين، سلسلة من اللقاءات التوعوية للمتزوجات والمقبلين على الزواج تحت عنوان "كورس التناغم الزوجي"، في إطار جهود المجلس لرفع الوعي المجتمعي. 

موضوعات مقترحة


- حضور المقبلات على الزواج

وحاضرت الكورس، الدكتورة جيهان عدلى، أستاذ النفسية والعلاقات الأسرية ومقرر مناوب المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر، بحضور عدد من السيدات والفتيات المتزوجات والمقبلات على الزواج، بمشاركة الدكتورة مروة حمدي، مقرر المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر. 

أوضحت الدكتورة مروى حمدي، مقررة فرع المجلس القومي بالبحر الأحمر، أن هذه اللقاءات التوعوية تأتي في إطار حرص فرع المجلس بمحور التوعية والتثقيف للسيدات المتزوجات حديثًا والفتيات المقبلة على الزواج، كما أوضحت أن هذا الكورس يأتي في إطار حرص فرع المجلس على استكمال مسيرة العمل بحملات التوعية والتي تناقش الزواج ومفهوم الأسرة والفروق السيكولوجية بين المرأة والرجل، والتوافق بين الزوجين وأسباب المشاكل الزوجية وتطوير مهارات التواصل. 

 لقاءات يوم الإثنين من كل أسبوع

وأشارت مقررة الفرع إلى أن الكورس عبارة عن 8 لقاءات متتالية مجانية؛ حيث عقد اللقاء الأول اليوم الإثنين، بمقر فرع المجلس بمدينة الغردقة، ثم يتم عقد باقي اللقاءات يوم الإثنين الأول من كل شهر. 


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: