Close ad

مجلس شئون التعليم يتابع سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بجامعة الإسكندرية

20-5-2024 | 15:47
مجلس شئون التعليم يتابع سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بجامعة الإسكندرية امتحانات الجامعات ـ أرشيفية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

تابع مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية خلال اجتماعه اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور على عبد المحسن القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة، الإجراءات والتدابير اللازمة لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني التي تجري في الوقت الحالي مشددا على تذليل كافة العقبات لتتم عملية الامتحانات في سهولة ويسر.

موضوعات مقترحة

إجراءات مكثفة لجامعة الإسكندرية خلال الامتحانات

ووفقا لبيان صادر عن الجامعة، أعلن مجلس شئون التعليم والطلاب خلال اجتماع اليوم عن عدد من الإجراءات المتبعة خلال الامتحانات ومنها متابعة أعمال الامتحانات من خلال غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة.

رفع درجة الاستعداد خلال امتحانات جامعة الإسكندرية

كما قرر المجلس تكليف إدارة الوحدات العلاجية برفع حالة الاستعدادات القصوى وتجهيز سيارات إسعاف مجهزة تحسباً لحدوث أي أزمات صحية للطلاب خلال فترة الامتحانات، ومتابعة التهوية الجيدة داخل لجان الامتحانات لمجابهة الموجة الحارة التي تشهدها البلاد.

دعم الأنشطة الطلابية بجامعة الإسكندرية

وفي إطار دور الجامعة في دعم الأنشطة الطلابية، قدم عبد المحسن الشكر للإدارة العامة لرعاية الشباب واتحاد الطلاب لجهودهما في تنظيم الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية المختلفة بهدف دعم المواهب وتبنيها، ومنها مهرجان قسم المسرح للأقسام والمعاهد المتخصصة في دورته الـ17.

وأشار إلى أن الجامعة بصدد تدويل المهرجان ليصبح دولياً اعتباراً من العام القادم لاستقبال جميع المواهب الطلابية من مختلف الجنسيات، وماراثون صحتنا في كوكبنا، بالتعاون مع وزارة البيئة وتكريم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى من الطلاب والطالبات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: