Close ad

ناصا شوز يقدم أفضل عروض الصيف والموضة في عالم السليبرات والأحذية

20-5-2024 | 16:00
ناصا شوز يقدم أفضل عروض الصيف والموضة في عالم السليبرات والأحذيةناصا شوز يقدم أفضل عروض الصيف والموضة في عالم السليبرات والأحذية

أكد ناصا شوز أنه يقدم عروضًا مميزة في فصل الصيف لمتابعيه ومحبي الموضة؛ حيث إن صيف عام 2024، يشهد عودة السليبرات القيدمة والأساليب الكلاسيكية والعناصر البارزة من هذا العقد إلى الصدارة مجددًا من خلال ما طرحته علامات الأزياء الكبرى في عروضها لربيع وصيف 2024.

موضوعات مقترحة

وأضاف ناصا شوز: يعتبر" السليبر" أو الصندل من الأحذية الصيفية التي يفضل ارتدائها في فصلى الربيع والصيف مع ارتفاع درجات حرارة الطقس، ولكن هناك الكثير من التصميمات التي لا تناسب حر الصيف، خاصة الأنواع المغلقة عند بداية " السليبر"، بجانب الخامات المصنوع منها والتي قد تؤثر على سلامة قدميك خاصة في الجو الحار وارتفاع درجات الحرارة؛ مما يتسبب في ألم بالقدمين.

وتابع: نعال الشاطئ الخفيف يصنف بنعل أو "سليبر" للحمام، إلا أنه يعد من الأحذية الصيفية المفضلة للكثير عند ارتفاع درجة حرارة الطقس، خاصة أنه مصمم من تعرجات تحافظ على ثبات القدم أثناء السير وتعرق القدم كما يمتاز بخفته وخامته التي لا تساعد على الانزلاق.

وأشار: " سليبر" ذو بطانة فلين، يتميز بأنه يتماشى مع هيئة القدم، كما أن الأحذية الخفيفة المصممة من بطانة فلين أوصت بها الجمعية الطبية الأمريكية لطب القدم؛ لأنها تعزز من صحة القدم.

 وأوضح: يعتبر "صندل ميلر "هو الخيار الأمثل والأنيق عند ارتفاع درجة حرارة الطقس، كما يمكن ارتدائه مع جميع أنواع الملابس، فهو يجمع بين الموضة كما يعتبر عمليًا ويضيف إطلالة أنيقة للمرأة، كما أنه مصمم من نعل داخلي مبطن وجلد ناعم ومحبب بالكامل يمكنه تحمل المجهود اليومي.
لوكيشن الموقع : 👇
https://goo.gl/maps/zCkon2hpKgz9j1ek8
لينك الصفحة : 👇
https://www.facebook.com/nasa.shoes


ناصا شوز

ناصا شوز

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة