Close ad

بينهم الشناوي.. حسام حسن يستقر على ضم 4 حراس خلال معسكر يونيو

20-5-2024 | 15:08
بينهم الشناوي حسام حسن يستقر على ضم  حراس خلال معسكر يونيومحمد الشناوي
محمد عبدالرحمن

تشهد قائمة الفراعنة خلال معسكر يونيو تواجد 4 حراس مرمى هم: محمد الشناوي ومصطفى شوبير من الأهلي ومحمد عواد من الزمالك، والمهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري.

موضوعات مقترحة

وأصر حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على وضع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلى، على رأس قائمة حراس المرمى التى سيتم استدعاؤها خلال معسكر الفراعنة الذى ينطلق يوم 28 مايو الجاري.

ويستعد منتخب مصر لخوض معسكر مغلق بداية من يوم 28 مايو الجارى، استعدادا لمواجهة منتخبى بوركينافاسو وغينيا بيساو يومى 6 و10 يونيو المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 .

العميد يضم الشناوي

 

وجاء قرار العميد بضم الشناوي رغم غيابه عن المشاركة مع الأهلي منذ 5 أشهر عندما تعرض للإصابة بخلع في الكتف خلال مباريات الدور الأول ببطولة أمم إفريقيا التي استضافتها كوت ديفوار مطلع العام الحالي.

ويعتبر حسام حسن أن الشناوي عنصر لا غنى عنه في قائمة الفراعنة بصرف النظر عن غيابه عن المشاركة منذ عودته من الإصابة، بعدما تم منح الفرصة كاملة لمصطفى شوبير لاستكمال مسيرته مع الأهلي في بطولة دورى أبطال إفريقيا، بعدما نجح في سد غياب الشناوى طوال الفترة الماضية .

وشدد مدرب الفراعنة خلال جلساته مع مساعديه على مدار الأيام الماضية على ضرورة تواجد الشناوى باعتباره عنصرًا أساسيًا في حراسة مرمى الفراعنة، فضلًا عن كونه أحد قادة منتخب مصر الحاليين مع صلاح وحجازي والنني، وهو ما يحتم على الجهاز ضرورة تواجده في هذا المعسكر رغم غيابه عن المشاركة مع فريقه خلال الفترة الماضية .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: