Close ad

خروج 8 مصابين في حادث «أتوبيس الموت» بالقليوبية من المستشفى

20-5-2024 | 15:01
خروج  مصابين في حادث ;أتوبيس الموت; بالقليوبية من المستشفىمستشفى قليوب التخصصى
محمد عادل

أعلن الدكتور رضا عثمان، مدير مستشفى قليوب بمحافظة القليوبية، أنه تم السماح لـ8 من مصابى حادث أتوبيس بالخروج بعد تحسن حالتهم الصحية وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

موضوعات مقترحة

وأوضح  أنه يمكث حاليا  2 من المصابين بالمستشفى لاستمرار تقديم الرعاية الصحية اللازمة وإجراء الجراحات الخاصة لهم لحين تحسن حالتهم الصحية، مشيرا إلى أن الحادث قد تسبب فى مصرع 9 أشخاص وإصابة 10 آخرين.

ضبط السائق المتهم فى حادث أتوبيس بهتيم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من تحديد وضبط سائق الأتوبيس المتسبب بواقعة الاصطدام بعدد من الأشخاص الواقفين على الطريق الدائري بمنطقة بهتيم.

سائق «أتوبيس الموت» بالقليوبية تخفى بين المصابين

وأكدت تحريات مباحث القليوبية، أن المتهم كان مصابا فأخفى هويته خشية انتقام أهالي الضحايا أو القبض عليه من أجهزة الأمن، وحاول الخروج من المستشفى رغم إصابته لكن لم يسمح له الأطباء، حتى تم كشف هويته والتحفظ عليه.

تحرر المحضر اللازم، وتجرى تحقيقات النيابة فى الحادث.

وكانت مديرية أمن القليوبية، قد تلقت إخطارا باصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

وتبين اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على جانب الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، أثناء انتظارهم لوسائل مواصلات تقلهم لأشغالهم، وانحرف الأتوبيس بسبب السرعة الجنونية فدهسهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: