Close ad

محافظ المنوفية يحيل المراقب الأول بإحدى لجان الشهادة الإعدادية للنيابة العامة.. تعرف على السبب

20-5-2024 | 14:30
محافظ المنوفية يحيل المراقب الأول بإحدى لجان الشهادة الإعدادية للنيابة العامة تعرف على السبباللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - إسراء قنديل

أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الإثنين، المراقب الأول بإحدى لجان إدارة أشمون التعليمية للنيابة العامة لإعمال شئونها بشأن ما نسب إليه من تصوير ورقة أسئلة امتحان مادة العلوم للشهادة الإعدادية على هاتفه المحمول، وتداولها في تمام الثامنة وأربع عشرة دقيقة صباحاً.

موضوعات مقترحة

إلغاء تكليف مدير عام إدارة أشمون التعليمية 

كما قرر المحافظ، إلغاء تكليف مدير عام إدارة أشمون التعليمية، وتكليف وكيل الإدارة للقيام بالمهام الوظيفية لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية، فيما تم تكليف مدير عام الشئون التنفيذية  بالمديرية بالإشراف على باقي أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة أشمون مراعاة للصالح العام.  

تشكيل لجنة لفحص الواقعة وإعداد تقرير مفصل حولها

وأضاف محافظ المنوفية، أنه فور تداول ورقة أسئلة امتحان مادة العلوم للشهادة الإعدادية، كلف على الفور المختصين بمديرية التربية والتعليم بتشكيل لجنة لفحص الواقعة والتحقق منها وإعداد تقرير مفصل بها، لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حفاظاً على حقوق الطلاب. 

وأكد محافظ المنوفية، على أنه لا تهاون في حقوق الطلاب وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكل من يساهم في الإخلال بالمنظومة التعليمية أو يثبت تورطه في تداول الامتحانات لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع الطلاب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة