Close ad

التنمية الصناعية تتعاقد مع شركة WE لاستضافة الخوادم الخاصة بنظام ميكنة التراخيص

20-5-2024 | 12:31
التنمية الصناعية تتعاقد مع شركة WE لاستضافة الخوادم الخاصة بنظام ميكنة التراخيص الهيئة العامة للتنمية الصناعية
ولاء مرسي

انتهت الهيئة العامة للتنمية الصناعية برئاسة الدكتورة ناهد يوسف من إجراءات التعاقد مع شركة WE للاتصالات، لاستضافة الخوادم الخاصة بنظام ميكنة التراخيص الصناعية وفقًا لأحدث النظم التكنولوجية عالية التأمين.

موضوعات مقترحة

 وصرحت د. ناهد يوسف رئيس الهيئة بأن هذا التعاقد يأتي في إطار حرص الهيئة على تطوير أدواتها وبنيتها المعلوماتية لمواكبة أحدث الأنظمة الرقمية، ولتقديم خدمات أكثر أمانًا ويسرًا على المستثمرين.

وأشارت إلى أن إتمام مسيرة التحول الرقمي تعد من أهم العوامل المساعدة لتحقيق هذا الهدف الإستراتيجي، حيث سيسهم في رفع مستويات التفاعل بين الهيئة والمستثمرين، وتسهيل الوصول إلى المعلومات وتبادلها بسرعة وكفاءة، ومن خلال بيئات إلكترونية ذات إمكانيات فنية وتقنية أكثر قدرة على حماية الخوادم والبيانات من الاختراقات الإلكترونية.

تطوير القطاع الصناعي

يأتي ذلك وفقًا لتوجيهات المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة الداعمة لتطوير القطاع الصناعي وتقديم كافة التيسيرات التي توفر الوقت والجهد على المستثمرين، ومن ذلك إتمام عمليات ميكنة الخدمات لتقديمها إلكترونيًا.

وأوضحت د. ناهد يوسف بأن الهيئة بموجب هذا التعاقد ستقوم بالتعاون مع شركة WE وشركة Links Plus "المسئولة عن الدعم الفني لميكنة خدمات الهيئة" بمراجعة خطة نقل البيانات والخوادم على البيئة الجديدة عالية التأمين، والقابلة للتحديث بشكل مستمر لمواكبة التغيرات التكنولوجية المتسارعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة