Close ad

رئيس «التعمير لخدمات الصيانة»: تنفيذ أعمال صيانة ونظافة 1834 عمارة بأكتوبر الجديدة

20-5-2024 | 13:02
رئيس ;التعمير لخدمات الصيانة; تنفيذ أعمال صيانة ونظافة  عمارة بأكتوبر الجديدةالإسكان الاجتماعي
أ ش أ

قال العضو المنتدب لشركة التعمير لخدمات الصيانة المهندس صلاح حسن، إن الشركة واصلت تنفيذ أعمال الصيانة والنظافة الدورية لمواقع ومكونات 1834 عمارة بها 44 ألفًا و316 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمناطق مختلفة بمدينة أكتوبر الجديدة.

موضوعات مقترحة

وأشار المهندس صلاح حسن، في تصريح، اليوم الإثنين، إلى أن المواقع التي تم إجراء أعمال الصيانة والنظافة بها بمدينة أكتوبر الجديدة شملت: قطاعات (أ – ب - ج – د)، بمنطقة الـ 800 فدان.

وأوضح أن أعمال الصيانة والنظافة تشمل وصلات (صرف - مياه) بالمناور، وصيانة الأسطح، والأبواب والنوافذ، بجانب صيانة إنارة المداخل والسلالم، والطرق بمواقع العمارات، والإنترلوك بأرصفة المشاة، وأماكن انتظار السيارات، والمسطحات الخضراء، كما شملت أعمال النظافة السلالم، والحوائط، والنوافذ والشوارع والأرصفة، وغير ذلك من أعمال، بهدف الحفاظ على الثروة العقارية.

وأكد العضو المنتدب بالشركة، أن ذلك يأتي في ضوء توجهات الدولة بضرورة الحفاظ على الثروة العقارية، لافتًا إلى أنه يتم إسناد الأعمال لمكاتب متخصصة؛ لضمان تنفيذ أعمال الصيانة والنظافة بأفضل المعايير، بجانب المتابعة الدورية للأعمال وتوثيق ما يتم تنفيذه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة