Close ad

يورجن كلوب متفائل بمستقبل ليفربول وسط رسائل توديعه للنادي

20-5-2024 | 10:30
يورجن كلوب متفائل بمستقبل ليفربول وسط رسائل توديعه للناديكلوب
الألمانية

 ودع فريق ليفربول مدربه الألماني يورجن كلوب بعد ثماني سنوات ونصف، وسط أجواء عاطفية خلال الفوز على ولفرهامبتون بنتيجة 2/صفر أمس الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وظهر كلوب مرتديا قبعة سوداء في مباراته رقم 491 والأخيرة مع ليفربول، وحصل على نسخ طبق الأصل من جميع الألقاب التي حققها مع ليفربول بعد المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد.

 ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) حديث يورجن كلوب لجماهير ليفربول وهو داخل الملعب قائلا "أنا مندهش للغاية، اعتقدت أنني سأتمزق من مشاعر الفراق، لكنني لست كذلك، أنا سعيد للغاية، ولا أصدق ذلك".

وأضاف المدرب الألماني "أنا سعيد بكم جميعا وبهذه الأجواء والمباراة والفوز وكوني جزء من العائلة، وهذه الاحتفالية، إنها مذهلة، شكرا جزيلا لكم".

وبدا كلوب واثقا في مستقبل ليفربول مضيفا "لا أعتبر رحيلي نهاية بل مجرد بداية، لأنني رأيت اليوم فريق عامرا بالمهارات والمواهب الشابة ومبدع ويتسم بالرغبة القوية".

وأشار "أحظى باهتمام مبالغ فيه في الأسابيع الأخيرة، وهذا أمر غير مريح حقا، لقد رأيت البعض يبكون وهو ما سيحدث لي الليلة لأنني سأفتقد الناس، ولكن التغيير جيد ومطلوب".

وهتف يورجن كلوب مع الجماهير باسم خليفته أرني سلوت المدير الفني الجديد للفريق الذي سيتولى المهمة في الصيف المقبل، مضيفا "ستبذل قصارى جهدك، والكل يرحب بك مثلما رحبوا بوصولي".

ورحل كلوب عن ليفربول محققا أعلى نسبة انتصارات بين مدربي النادي 62% ومتفوقا بأكثر من 30 مباراة على أقرانه، كما بات أول مدرب يحقق الفوز في مباراته الأخيرة مع الفريق الإنجليزي منذ مات ماكوين في عام 1928.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة