Close ad

مصرع طالب على يد ابن عمه بسبب الميراث في «القليوبية» بدكرنس

20-5-2024 | 06:49
مصرع طالب على يد ابن عمه بسبب الميراث في ;القليوبية; بدكرنس مديرية أمن الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

شهدت قرية القليوبية التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، مساء الأحد، مقتل طالب ويعمل ميكانيكي بجانب دراستة، على يد ابن عمه، بسبب خلافات على الميراث.

موضوعات مقترحة

بلاغ باستقبال جثة طالب 

تلقى لواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من لواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى دكرنس العام لعميد أحمد عبد الرحمن مأمور مركز شرطة دكرنس بوصول إبراهيم الدسوقي عبدالكريم (18 سنة)، طالب ويعمل بإصلاح إطارات السيارات، ومقيم قرية القليوبية دائرة المركز جثة هامدة إدعاء تعدي من أخرين.

مشاجرة بسبب الميراث بمركز دكرنس 

بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس للمستشفى وبسؤال مرافقيه اتهموا ابن عم المجني عليه  فارس.م.ع. (17 سنة)، مقيم ذات القرية بالتعدي عليه عقب مشادة بينهما تطورت لمشاجرة استل على إثرها سكينا وطعنه، بسبب خلافات الميراث.

ضبط المتهم بقتل ابن عمه بسبب الميراث بمركز دكرنس

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس بقيادة مقدم إسلام صقر رئيس المباحث، من ضبط المتهم وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

محضر ونيابة 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت لمناظرة الجثمان وأمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: