Close ad

التفاصيل الكاملة لحادث سرقة فيلا الفنانة غادة عبدالرازق في المعادي

20-5-2024 | 00:00
التفاصيل الكاملة لحادث سرقة فيلا الفنانة غادة عبدالرازق في المعاديغادة عبدالرازق
محمد محسب

حررت الفنانة غادة عبد الرازق، محضرًا في قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، يفيد بتعرضها لسرقة مشغولات ذهبية وملابس من داخل فيلاتها الكائنة بدائرة القسم، واتهمت خادمتين لديها بأنهما وراء السرقة.

موضوعات مقترحة

التحقيق في سرقة فيلا الفنانة غادة عبدالرازق

وكشفت التحقيقات الأولية حول واقعة سرقة فيلا الفنانة غادة عبدالرازق بالمعادي، أن مكتشف الواقعة هو سائق خطيب نجلة الفنانة، حيث تبين أن الخادمتين المتهمتين أعطيتا مشغولات ذهبية لسائق خطيب نجلة الفنانة غادة عبدالرازق.

وأخبراه أن الفنانة طلبت منهما إبلاغه بالاحتفاظ بها إلى أن تطلبها مرة أخرى، إلا أن السائق شك في أمرهما وتوجه للفنانة غادة عبدالرازق وأبلغها بالأمر، فتوجهت لقسم شرطة المعادي لتحرير محضر بالحادث.

حبس المتهمتين بسرقة فيلا غادة عبدالرازق

وقررت نيابة المعادي، حبس الخادمتين "يحملان جنسية أفريقية" 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا الفنانة غادة عبدالرازق، وجارِ مباشرة التحقيقات.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من الفنانة غادة عبدالرازق تفيد بتعرضها لسرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلاتها بدائرة القسم، واتهمت الفنانة خادمتيها بالسرقة حيث تم القبض عليهما ومن ثم أمرت النيابة العامة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة