Close ad

محمد صبحي يكشف كواليس حديثه مع عواد قبل نهائي الكونفدرالية

19-5-2024 | 23:44
محمد صبحي يكشف كواليس حديثه مع عواد قبل نهائي الكونفدراليةالزمالك ونهضة بركان المغربي

كشف محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك، عن كواليس الحديث بينه وبين محمد عواد حارس الأبيض الأساسي، قبل مباراة اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان، والتي فاز بها الفريق الأبيض وحصد اللقب.

موضوعات مقترحة

وقال صبحي في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "جمهور الزمالك هم الأعظم في التاريخ، وحصد هذه البطولة هو هديتنا لهم".

وتابع: "أتمنى التوفيق لنا الفترة المقبلة وللجهاز الفني ومجلس الإدارة بالكامل الذي ظل يدعمنا طوال الفترة الماضية".

وأتم: "تحدثت مع عواد قبل المباراة مباشرة وقولتله أنا في ضهرك، وأبذل مجهودك وأعمل الي عليك والتوفيق يأتي من الله فقط، ولا تركز مع أي شيء أخر".

توج فريق الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان المغربي 1/صفر، اليوم الأحد، في إياب المباراة النهائية.

وسجل أحمد حمدي الهدف الوحيد للزمالك بعد مرور ثلاث دقائق من المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة.

وأكمل نهضة بركان اللقاء منقوصا بعد طرد لاعبه حمزة الموساوي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

واستفاد الزمالك من قاعدة الهدف خارج الأرض بعدما خسر ذهابا أمام نهضة بركان بنتيجة 2/1 الأسبوع الماضي في المغرب.

الزمالك يتوج باللقب الثاني

وكرر الزمالك سيناريو اللقب الأول عندما فاز بكأس الكونفدرالية في عام 2019 على حساب نهضة بركان بعد الفوز على الفريق المغربي بركلات الترجيح بعدما تبادلا الفوز 1/صفر في مباراتي الذهاب والعودة.

وفرط نهضة بركان في فرصة التتويج بكأس الكونفدرالية للمرة الثالثة بعد عامي 2020 و2022 ليبقى الصفاقسي التونسي في صدارة أكثر الأندية تتويجا بكأس البطولة القارية برصيد ثلاث مرات.

وخسر الفريق المغربي نهائي كأس الكونفدرالية للمرة الثانية أمام الزمالك الذي تساوى بلقبين مع كل من نهضة بركان والنجم الساحلي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي وتي بي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: