Close ad

أسامة كمال: "إسرائيل طول عمرها تعالج أزماتها بالحرب والافتراء على الضعيف"

19-5-2024 | 22:16
أسامة كمال  إسرائيل طول عمرها تعالج أزماتها بالحرب والافتراء على الضعيف أسامة كمال
مصطفي الميري

قال الإعلامي أسامة كمال، إن التظاهرات الإسرائيلية في كل مكان في إسرائيل، والأحداث في إسرائيل تعكس حالة عجز وليس قوة وحالة من الفرقة وليس الوحدة، مؤكدا أنه ليس هناك قيادة إسرائيلية قادرة على اتخاذ القرار، وضربت في كل مكان وركزت على العزل والأطفال والسيدات.

موضوعات مقترحة

وأضاف أسامة كمال، خلال تقديم برنامج "مساء دي ام سي"، المُذاع عبر شاشة "دي ام سي"، أن إسرائيل ضربت في لبنان وسوريا والعراق وإيران، وكل هذه الضربات لم تحقق نتيجة أن تخرجها من مأزق الحرب في غزة، مشددًا على أن غزة مأزق ولم تدرس إسرائيل خطورة التصعيد بها ولم يسمعوا لأي صوت عاقل من الأصوات في العالم.

أسامة كمال :إسرائيل في أزمة حقيقية وبها مشاكل عدة

وأوضح أن كل حلفاء إسرائيل أصبحوا في أزمة معها بسبب هروب إسرائيل للأمام وزيادتها للمشاكل وتعقيد الأوضاع، مؤكدًا أن إسرائيل أصبحت في أزمة مع إسرائيل أي مع نفسها، والمشكلة الآن في الداخل الإسرائيلي أكثر من الخارج، ولم يعد هناك ضوء في النفق المظلم، مضيفًا: "نتنياهو رمى آخر فرصة في أيده على طاولة القمار.. وماذا بعد رفح؟ اكتشفوا أنه لم يعد هناك شئ ولم يعد هناك حلفاء واكتشفوا أنه لم يعد هناك وسطاء".

حقيقة انتحار جنود إسرائيليين

وتابع: "الأخبار تؤكد أن جنود إسرائيل تضرب نفسها بالنيران، وتم التحدث بأنها نيران صديقة، وهذه الوقائع تكرر كل فترة، كما أن هناك مظاهرات عديدة في مناطق مختلفة من إسرائيل وتطالب بصفقة لإطلاق سراح الأسرى، واشتبك المتظاهرون مع الشرطة الإسرائيلية وكان هناك مطالبات بعزل نتنياهو واستقالته، وخناقة وزير الأمن القومي الإسرائيلي ورفع السلاح في وجه المتظاهرين.. خلافات بين نتنياهو وجالانت وجانتس".

وأكد أسامة كمال، أن إسرائيل دائمًا تعالج أزمتها الداخلية من خلال الحرب والافتراء على الضعيف، موضحًا أن الحرب على غزة لن تحل أزمات إسرائيل بسبب الضغوط الدولية والإقليمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: