Close ad

مدرب بيراميدز يشيد بمستوى لاعبيه والفوز علي الإسماعيلي

19-5-2024 | 21:52
مدرب بيراميدز يشيد بمستوى لاعبيه والفوز علي الإسماعيليالكرواتي كرونسلاف يورتيش المدير الفني لبيراميدز
الإسماعيلية - نهلة بري

أشاد الكرواتي كرونسلاف يورتيش المدير الفني لبيراميدز أداء لاعبيه أمام فريق الإسماعيلي وفوزهم بهدفين للاشيء في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد بإستاد الإسماعيلية، لافتا النظر أنهم نفذوا التعليمات الصادرة إليهم كأفضل ما يكون.

موضوعات مقترحة

وقال إنه قد يكون غير راض عن الأداء الخططي في الشوط الأول ويرجع ذلك لشدة حرارة الطقس لكن الأحوال تغيرات في الشوط الثاني الذي شهد سيطرتنا علي أحداثه واحراز هدفي الفوز.

وأضاف أن فريق الإسماعيلي لم يكن سهل المنال على الإطلاق بل هاجم نجومه في أوقات متفاوتة من أحداث اللقاء الذي اعتبره عامر بالندية والكفاح من قبل لاعبي بيراميدز.

وأشار المدير الفني لبيراميدز إلي الفريق عاني من ضغط المباريات السابقة بشكل غير طبيعي ورغم ذلك تألق لاعبينا وحققوا فوز مستحق علي أصحاب الأرض.

وأوضح أن التغييرات التي أجراها في مباراة فريقة أمام الإسماعيلي خلال شوطها الثاني لتجديد الدماء واتاحة الفرصة للبدلاء تقديم مستوي افضل داخل المستطيل الأخضر.

وأكد أن بيراميدز لديه مواجهة مهمة مع الجونة الإثنين المقبل لابد الاستعداد الجاد لها، نظرًا لقوة المنافس الذي لانستهين به مثلما حدث في المباريات الرسمية السابقة لفريقنا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة