Close ad

الغردقة تستضيف فعاليات بطولة قطاع جنوب الصعيد للكاراتيه المؤهلة لبطولة الجمهورية | صور

19-5-2024 | 22:23
الغردقة تستضيف فعاليات بطولة قطاع جنوب الصعيد للكاراتيه المؤهلة لبطولة الجمهورية | صوربطولة قطاع جنوب الصعيد للكاراتيه المؤهلة لبطولة الجمهورية
البحر الأحمر - على الطيرى

 شهد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، اليوم الأحد، فعاليات بطولة قطاع جنوب الصعيد للكاراتيه المؤهلة لبطولة الجمهورية، بمشاركة فرق من محافظات البحر الأحمر وسوهاج وأسوان وقنا والأقصر، تحت مظلة الاتحاد المصري للكاراتيه فرع البحر الأحمر.

موضوعات مقترحة

- لجنة تحكيم

أقيمت البطولة في المركز الدولي للتنمية الرياضية (الصالة المغطاة) بالغردقة، بحضور لجنة التحكيم من الاتحاد المصري للكاراتيه، ومحمد الشيخي رئيس مجلس إدارة نادي الغردقة الرياضي، وجميع العاملين بالمركز الدولي للتنمية الرياضية ومشرفي المحافظات المشاركة.

- منافسات البطولة

تضمنت فعاليات البطولة منافسات كاتا فردي وجماعي، بالإضافة إلى فئة كوميتيه فردي للمرحلة السنية للأطفال البالغين من 8 و9 سنوات من الجنسين، تحت إشراف محمد محروس الذهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه.

- رياضة الكاراتيه

تعد هذه البطولة خطوة مهمة في تطور رياضة الكاراتيه في مصر، وتعزز دور البحر الأحمر كمركز رياضي متميز في المنطقة، وتعكس النجاحات التي حققتها الفرق في البطولة التزامهم وموهبتهم في ممارسة الكاراتيه.


بطولة قطاع جنوب الصعيد للكاراتيه المؤهلة لبطولة الجمهوريةبطولة قطاع جنوب الصعيد للكاراتيه المؤهلة لبطولة الجمهورية

بطولة قطاع جنوب الصعيد للكاراتيه المؤهلة لبطولة الجمهوريةبطولة قطاع جنوب الصعيد للكاراتيه المؤهلة لبطولة الجمهورية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: