Close ad

بسبب أزمة الظهير الأيسر.. نجم الأهلي ضمن اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب

19-5-2024 | 17:04
بسبب أزمة الظهير الأيسر نجم الأهلي ضمن اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخبحسام حسن

كشف أحد أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن تواجد أحد نجوم فريق الكرة بالنادى الأهلى ضمن القائمة التى يعلنها الجهاز الفنى نهاية الأسبوع الجارى استعدادا للدخول فى معسكر مغلق بداية من يوم 28 مايو الجارى .

موضوعات مقترحة

وأكد المصدر لـ«بوابة الأهرام» أن حسام حسن المدير الفنى للفراعنة استقر على عودة عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلى، لقائمة الفراعنة، بعد تألق اللاعب مع ناديه خلال الفترة الماضية سواء فى مركز الظهير الأيمن أو الظهير الأيسر.

ويعود نجم الأهلى لحسابات الجهاز الفنى، خلال معسكر يونيو المقبل، بعد ظهور اللاعب بمستوى طيب للغاية وحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة .

ويستعد الجهاز الفنى للفراعنة لاعلان قائمة الفراعنة نهاية الأسبوع الجارى، من أجل بدء التحضير لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا الإستوائية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وجاء قرار حسام حسن بشأن عمر كمال عبد الواحد بالتواجد فى قائمة الفراعنة، كنوع من الخيارات المتحة أمام الجهاز الفنى للدفع باللاعب في مركز الظهير الأيسر، فى ظل وجود أزمة هذا المركز بسبب تراجع مستوى أحمد فتوح .

ويعانى الجهاز الفنى للفراعنة من أزمة فى بعض المراكز من بينها مركز الظهير الأيسر، خاصة بعد إصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي للركبة، كما سيغيب محمد حمدي لاعب بيراميدز بسبب الإيقاف.

وتحدث حسام حسن بطريقة جيدة عن لاعب الأهلى خلال الجلسة الودية التى عقدها حسام حسن مع بعض الاعلاميين قبل أسبوع ، مشيرا إلى عدم وجود اى خلاف شخصى مع اللاعب، وأن باب المنتخب مفتوح امام جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، مما يؤكد عدم وجود أى رغبة لدى العميد فى استبعاد أى لاعب .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة