Close ad

ورثة فريد الأطرش يقاضون الفنانة نانسي عجرم.. تعرف على التفاصيل

19-5-2024 | 14:45
ورثة فريد الأطرش يقاضون الفنانة نانسي عجرم تعرف على التفاصيلنانسي عجرم
آيات الأمين

أعلن المحامي حسام لطفي، عن بدء إجراءات مقاضاة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، نيابة عن فيصل فؤاد الأطرش، الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش.

موضوعات مقترحة

وكشف حسام لطفي المحامي، أن سبب مقاضاته لنانسي عجرم لاستخدامها لحن أغنية "أنا وأنت وبس ولا حد تالتنا"، بدون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين المصرية "ساسيرو"، أو الشركة المدنية للمؤلفين والملحنين، باعتبارهما من يملكان الحقوق المالية في الأداء العلني والطبع وإعادة النشر.

وجاء في بيان من مكتب حسام لطفي للمحاماة: "يعلن فيصل فريد الأطرش الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش بأن الإعلان المتاح حاليًا بصوت الفنانة نانسي عجرم باستخدام أغنية "أنا وأنت ولا حد تالتنا"، يعقد المسئولية الجنائية عن تعد على الحق الأدبي فضلُا على أنه تم دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين "ساسيرو" أو الشركة المصرية المدنية، وناشري الموسيقي "ساسم"، باعتبارهما من يملكون الحقوق المدنية فى الأداء العلني والطبع الميكانيكي وإعادة النشر".

وتابع: "وقد كلف مكتبنا بتمثيل الوريث الوحيد فى دفع التعدي عن حقوق الفنان فريد الأطرش والتعاون مع "ساسيرو" و"ساسم" لتحقيق استغلال أوسع لمصنفاته بما لا يمس الحقوق الأدبية عليها ، حيث إنها بطبيعتها لا تقبل التنازل عنها إلا في كل حالة على حدة بموجب عقد مكتوب".

وكانت نانسي عجرم أصدرت مؤخرًا إعلان منتج آيس كريم جديد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة