Close ad

أحكام بالسجن ضد 8 متهمين قتلوا مواطنا وأصابوا 5 آخرين بالإسكندرية

19-5-2024 | 14:04
أحكام بالسجن ضد  متهمين قتلوا مواطنا وأصابوا  آخرين بالإسكندريةمحكمة جنايات الإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد، متهمين اثنين بالسجن المشدد 20 عامًا و5 آخرين بالسجن المشدد 5 سنوات، وآخر بالسجن 5 سنوات، ووضع كافة المتهمين تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات، لاتهامهم باستعراض القوة وقتل مواطن وإصابة 5 آخرين.

موضوعات مقترحة

تعود وقائع القضية التي تحمل رقم 14683 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة سيدي جابر ترجع عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء واستعراض القوة والعنف ما بث الرعب والفزع بين المواطنين بالمنطقة.

تحقيقات النيابة العامة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء والنارية بين كل من "م.خ.م" و"ن.ش.ال" و"م.خ.ب" و"م.أ.م" و"م.ال.ع" و"ع.ال.ح" و"و.س.ح" و"م.م.ع"، بسبب وجود خلافات سابقة بينهم.

تبادل لإطلاق النار في الإسكندرية

وأضافت التحقيقات، أن أطراف المشاجرة تبادلوا إطلاق الأعيرة النارية على بعضهم البعض بمحل الواقعة ما أسفر عن مصرع المجني عليه "د.ز.ز" وإصابة 5 آخرين من سكان المنطقة بإصابات نارية، وجرى ضبط المتهمين.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وأحالت النيابة العامة جميع المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة