Close ad

محافظ الإسماعيلية يتابع انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 | صور

19-5-2024 | 13:50
محافظ الإسماعيلية يتابع انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية  | صورامتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - خالد لطفي

تابع شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، وذلك على مستوى الـ 8 إدارات التعليمية بمحافظة الإسماعيلية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، موجهًا على العمل بتوفير الأمن والسلامة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

موضوعات مقترحة

وتفقد محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، اللجان الامتحانية بمدرسة ٢٥ يناير الإعدادية بنين ومدرسة المستقبل الإعدادية التابعين لإدارة أبو صوير التعليمية، هذا إلى جانب تفقد اللجان الامتحانية بمدارس السلام التجريبية الرسمية لغات ومدرسة ٢٥ يناير الإعدادية التابعين لإدارة شمال التعليمية وذلك لمتابعة سير اللجان الامتحانية.

"حل أي عقبات تواجه العملية الامتحانية"

وشدَّد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، على ضرورة اتباع اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات وتنفيذ ما ورد من الوزارة موجهًا بضرورة التواصل المباشر مع غرفة العمليات بالإدارة التعليمية للتدخل الفوري وحل أي عقبات تواجه العملية الامتحانية.

"منع استخدام الهواتف المحمولة"

كما تم التأكيد على منع استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية وضرورة غلق بوابات المدارس وعدم السماح لأي شخص بدخول المدرسة أثناء فترة الامتحانات من غير المختصين مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

ومن الجدير ذكره، أنه تقدم لامتحان الشهادة الإعدادية هذا العام ٢٨٠٠٠ طالب وطالبة تم توزيعهم على ١٦٧ لجنة على مستوى الإدارات التعليمية.

وكان محافظ الإسماعيلية قد اعتمد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لهذا العام والتي بدأت أمس وتستمر حتى ٢٣ مايو الجاري.


امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظ الإسماعيلية امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظ الإسماعيلية

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظ الإسماعيلية امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظ الإسماعيلية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: