Close ad

كيف أصبحت بائعة ساندويتشات بالمترو أغلى ممثلة في العالم؟

19-5-2024 | 17:12
كيف أصبحت بائعة ساندويتشات بالمترو أغلى ممثلة في العالم؟النجمة مارجورت روبي
الشباب نقلاً عن

مارجوت روبي تتقاضي 59 مليونًا عن الفيلم الواحد

موضوعات مقترحة

مارجوت روبي تعد هى الأغلى أجرًا بين نجمات هوليوود .. حيث تتقاضي 59 مليون دولار عن الفيلم الواحد ولا يسبقها في قائمة الأعلى أجرًا سوى آدم ساندلر والذي حصل بالفعل علي 73 مليون دولار من شركة نيتفليكس، ونجمة هوليوود مارجوت روبي تتمتع بشعبية طاغية سواء لجمالها أو طريقتها في التمثيل.. بجانب قصتها الإنسانية المثيرة للدهشة. 

بائعة ساندويتشات في محطة لقطارات الأنفاق

مارجوت روبي بدأت في جذب انتباه العالم بعد قيامها بدور نعومي لاباجليا في فيلم " Wolf Of Wall Street" من بطولة ليوناردو دي كابريو، وهذا الفيلم من إنتاج عام 2013 وإخراج مارتن سكورسيزي وترشح لـ5 جوائز أوسكار، وتدور أحداثه حول سمسار فقير في البورصة لا يمتلك سوى قدرة عظيمة على الإقناع، ولكنه سريعًا ما يكتشف أن هذه القدرة يمكنها أن تخرجه من فقره للأبد، وبالفعل يقنع مجموعة من زملائه بفتح شركة للمضاربة في البورصة بأسهم الشركات الصغيرة للغاية، وعن طريق عمليات الاحتيال يودّع الفقر، يتناول الفيلم الفارق الرهيب بين الفقر الذي عاش فيه جوردان وعائلته وزملاؤه في البداية، ثم الثراء الفاحش الذي وصل إليه، ولو دققنا في أحداثه.. هو ليس بعيداً عن قصة حياة مارجوت نفسها مع الفارق في التفاصيل، فهي من مواليد 2 يوليو 1990 في كوينزلاند بأستراليا بمنطقة ريفية، تأثرت بانفصال والديها ولذلك واجهت الكثير من الصعوبات المالية في بداية حياتها، ولذلك اضطرت للعمل في عدة وظائف بجانب دراستها الثانوية منها بائعة ساندويتشات في محطة لقطارات الأنفاق، وعاملة "كاشير" في أحد المتاجر، بل وحتى العمل في تنظيف المنازل.

وفي تلك الأثناء عرض عليها أن تشارك في فيلم بميزانية محدودة يتم تصويره في مكان قريب منها، وبعد أن قامت بتمثيل الدور عرض عليها أحد المنتجين أن يكون وكيلاً لأعمالها، ثم بدأت في العمل في مجال التمثيل، وظهرت في أحد أشهر المسلسلات بأستراليا واسمه "الجيران" والذي تعرض أجزاؤه منذ 30 عاماً وسبق وشارك فيه العديد من النجوم منهم كايلي مينوج وراسل كرو، استمرت في العمل بالمسلسل لمدة 3 سنوات.

النجمة مارجورت روبي

وكانت أمها قد ألحقتها بمدرسة للسيرك وهي صغيرة، واستفادت كثيرا من هذا التدريب في فيلم "طرازان" والذي حقق أكثر من 350 مليون دولار في شباك التذاكر،  وشاركت مارجوت في الدراما الكوميدية الرومانسية Focus مع ويل سميث في عام 2015، كما ظهرت في الدراما الرومانسية التي تناولت الحرب العالمية الثانية Suite Française، وظهرت في صيف عام 2016 في دورين بارزين، الأول هو أداؤها شخصية جين بورتر في فيلم The Legend of Tarazan، والثاني هو دور الشخصية المهووسة هارلي كوين في فيلم Suicide Squad، وفي عام 2019 شاركت مارجوت روبي في 4 أعمال مع المخرج كوينتين تارانتينو ومع النجوم ليوناردو دي كابريو وبراد بيت وآل باتشينو إضافة إلى مسلسل Dollface ، وفي عام 2020 حققت نجاحاً كبيراً في فيلم  Birds of Prey، وفي 2021 تألقت في فيلم The Suicide Squad مع إدريس إلبا وجون سينا، وفي 2022 تألقت في فيلمي "بابيلون" مع براد بيت و"أمستردام" مع كريستيان بيل، ورغم أنها اشتهرت في العام الماضي بفيلم "باربي".. لكنها قدمت فيلماً ناجحاً أيضاً وهو  Asteroid City مع سكارليت يوهانسون وتوم هانكس ومات ديلون .

النجمة مارجورت روبي

ضريبة الشهرة

مارجوت روبي ترشحت مرتين للأوسكار، الأولى عام 2018 عن دورها الرئيسي في فيلم  I, Tonya، والثانية عام 2020 عن دورها المساعد في فيلم  Bombshell، وترشحت أيضا لجائزتي جولدن جلوب، و5 جوائز بافتا، والغريب رغم كل هذه الشهرة والثروة التي حققتها خلال 15 عاماً تقريباً.. لكنها لاتزال مندهشة من الأرقام الكبيرة التي تحصل عليها، وقالت في حوار لها مع قناة CBS الأمريكية إنها تراها أرقاماً مبالغاً فيها، ولكنها باعتبارها منتجة أيضاً تحاول أن تستوعب حسابات السوق، وعن ضريبة الشهرة التي دفعتها قالت "يفوتنى كل شىء يشعرك بالبساطة، أن تكون لي أسرة وأطفال وبيت هادئ، صديقاتى لا أشاهدهن لسنوات، لا أستطيع حضور أعياد الميلاد، لم أستطع حضور حفلات زفاف أقاربي ، ولا أرى أولاد أقاربي وهم يكبرون، وفي مرة قلت لأمي إنني أفكر في التوقف والعودة لأستراليا.. لكنها قالت لي إنه فات الأوان وعليك باستكمال المشوار لنهايته".

النجمة مارجورت روبي

 بالمناسبة، تتمتع مارجون بشعبية طاغية بين الشباب في أوروبا وأمريكا.. ليس فقط شهرتها كممثلة ولكن كذلك لأنها تبدو أحياناً تلقائية لدرجة السذاجة، ففي ديسمبر 2015 قابلت الأمير هاري في حفل استضافته عارضة الأزياء البريطانية سوكي ووترهاوس، التقطت معه ومع مجموعة من المشاهير الآخرين في الحفل صورة جماعية، وبعد أن نشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي اكتشفت من التعليقات أن هاري أمير إنجليزي.. فعندما طلبت أن تلتقط معه صورة كانت تعتقد أنه  المطرب الشهير إيد شيران، ولقد علقت على ذلك فيما بعد وقالت مفسرة سبب عدم تعرفها على الأمير هاري إنه "لم يكن يرتدي تاجاً وقتها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: