Close ad

الرقصة الأخيرة بين يورجن كلوب وصلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون

19-5-2024 | 11:10
الرقصة الأخيرة بين يورجن كلوب وصلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون محمد صلاح وكلوب
وكالات الأنباء

يقود الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مباراته الأخيرة مع الريدز، فى مواجهة ضيفه وولفرهامبتون، في السادسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات مقترحة

وستكون مباراة وولفرهامبتون عاطفية بنسبة كبيرة لرفاق النجم المصري محمد صلاح، خاصة أنها ستكون الأخيرة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب، بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة "آنفيلد"، وحصد العديد من الألقاب مع الفريق أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول، البعيد عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

وابتعد فريق الريدز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد تعثره في أكثر من مباراة سواء بالتعادل أو الهزيمة، ليخرج الفريق بلقب وحيد هذا الموسم، وهو لقب كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي في المباراة النهائية.

وكان ليفربول، قد فرط في الفوز على أستون فيلا، في مباراته الماضية، فبعد أن كان متقدما بنتيجة 3 – 1، ولكن نجح فريق الفيلانز، في العودة بنتيجة التعادل 3 – 3.

ومن المنتظر أن يعلن ليفربول رسميا على مديره الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهي اتفاقه مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والذي سيخلف يورجن كلوب في تدريب الريدز بالموسم الجديد، وذلك وفقا لما أكده المدرب نفسه بأنه وقع بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة