Close ad

أول تعليق من كولر بعد التعادل أمام الترجي ومصير معلول بعد الإصابة

19-5-2024 | 01:29
أول تعليق من كولر بعد التعادل أمام الترجي ومصير معلول بعد الإصابةمارسيل كولر
أحمد ناجي

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن الفريق قدم مستوى جيدًا أمام الترجي التونسي خصوصًا خلال الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن لقاء الإياب سيكون مختلفًا، ولا بد من وجود صلابة دفاعية للاعبي فريقه، وأيضًا شكل هجومي منظم لتحقيق اللقب.

موضوعات مقترحة

لم نقدم المستوى المطلوب

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي: المباراة كانت قوية، والشوط الأول لم نقدم المستوى المطلوب، ولكن اختلف الوضع في الشوط الثاني وكنا أفضل، انتهى الشوط الأول في رادس، والمباراة الثانية في القاهرة.

وأضاف: لقاء الإياب يتطلب الدفاع جيدًا في القاهرة على أرضنا، ومن ثم المغامرة الهجومية من أجل تحقيق المكسب.

معلول سيجري أشعة لتحديد حجم الإصابة.

وبسؤاله عن إصابة علي معلول، قال: بعد العودة للقاهرة سنقوم بتقييم حالة علي معلول، لم نحدد حتى الآن الإصابة، وليس لديَّ معلومة مؤكدة بشأن الإصابة، لكن بعد العودة للقاهرة سيجري أشعة لتحديد حجم الإصابة.

وواصل: الكرة التي انفعلت بسببها لأن حكم اللقاء احتسب تسللًا، ولم يعطنا إتاحة الفرصة من أجل الهجوم على مرمى المنافس، لذلك ظهرت في حالة انفعال.

وأتم: أي مباراة أخوضها مع الأهلي أسعى للفوز بها، ولا بد أن نقبل نتيجة التعادل، والترجي فريق قوي وخلق فرصة أو فرصتين، ولذلك علينا الحذر في الإياب وأن نكون في حالة صلابة دفاعية، وفي نفس الوقت نهاجم من أجل الفوز باللقب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: