Close ad

قذيفة «عبدالحفيظ» وثنائية «جدو وسليمان» أهم حكايات رادس قبل مواجهة الأهلي والترجي

18-5-2024 | 20:00
قذيفة ;عبدالحفيظ; وثنائية ;جدو وسليمان; أهم حكايات رادس قبل مواجهة الأهلي والترجيمحمد ناجي جدو
راجح الممدوح

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي في لقاء الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب حمادي العقربي برادس.

موضوعات مقترحة

قذيفة عبدالحفيظ 

وفي موسم ٢٠٠١ سجل سيد عبدالحفيظ نجم النادي الأهلي السابق هدفا من قذيفة في شباك فريق الترجي التونسي ليعلن تأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي حقق لقبها في هذا الموسم. 

ثنائية جدو وسليمان

وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم ٢٠١٢ سجل الثنائي محمد ناجي جدو ووليد سليمان ثنائية في شباك الترجي التونسي في ملعب رادس ليتوج الأهلي باللقب القاري على حساب الترجي التونسي من قلب ملعب رادس مع المدرب حسام البدري .

تحذيرات كولر

ويحذر المدرب السويسري مارسيل كولر من تكرار الأخطاء التي يقع فيها الفريق المصري وخاصة في المباريات الكبيرة وعدم السرحان من جانب خط الدفاع وخصوصا رامي ربيعة في التمركز الدفاعي أثناء الكرات العرضية والتغطية العكسية خاصة وأن فريق الترجي التونسي يجيد الاعتماد على الضربات الثابتة والكرات العرضية وعدم الاحتكاك القوي بلاعبي الترجي التونسي داخل منطقة الجزاء وهو ما يقع فيه المدافع رامي ربيعة خوفا من التحامل التحكيمي على الأهلي في لقاء الذهاب. 

الأوراق الرابحة في الترجي 

ويعول المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي على اللاعبين أصحاب الخبرات والسرعات داخل الفريق أمثال الجزائري حسام غشة والبرازيليان يان ساسي ورودريجو ومحمد أمين توغاي والتوجولي روجي أهولو وكذلك البدلاء أندري بوكيا وكيبا سووي اللذان يعتمد عليهما لفك دفاعات المنافسين .

الأوراق الرابحة في الأهلي 

ويواصل النادي الأهلي تحطيم الأرقام القياسية في عدد الوصول إلى مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا أسوة بريال مدريد في أوروبا وهو ما يجعل السويسري مارسيل كولر ورفاقه يحلمون بتحقيق بطولة دوري الأبطال الأفريقي هذا الموسم على حساب الترجي التونسي في ظل تواجد لاعبين بخبرات التونسي علي معلول الجناح الطائر وحسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو صاحب القدرات الهجومية والسرعات والانطلاقات القوية من الجبهة اليمني وإمام عاشور صاحب الحلول الفردية والتسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء والمهاجم الفسطيني وسام أبوعلي والمغربي رضا سليم .

موعد مباراة الأهلى أمام الترجى في نهائى دوري أبطال إفريقيا

يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى في العاشرة مساء اليوم، السبت، في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساءً السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والترجي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 من خلال قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: