Close ad

ميناء دمياط يحتفل باليوم العالمي للمرأة العاملة في المجال البحري

18-5-2024 | 18:25
ميناء دمياط يحتفل باليوم العالمي للمرأة العاملة في المجال البحريميناء دمياط
دمياط - حلمي السيد حسن

أصدرت هيئة ميناء دمياط، بيانا، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العاملة في المجال البحري، والذي تحتفل به المنظمة البحرية الدولية IMO في 18 مايو من كل عام.

موضوعات مقترحة

المرأة تشكل مستقبل السلامة البحرية

وتقدم اللواء بحري أحمد حواش، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، بخالص التهنئة والتحية لجميع العاملات بميناء دمياط وقطاع النقل البحري المصري، والذي يقام هذا العام تحت شعار «آفاق آمنة .. المرأة تشكل مستقبل السلامة البحرية» وهو الاحتفال الذي يؤكد دور المرأة المحوري في صناعة النقل البحري، مؤكداً على استمرار النهج الذي تنتهجه هيئة ميناء دمياط.

تطوير وتنمية القدرات المهنية للزميلات

وأكد اللواء أحمد حواش، أن دول العالم تحتفل باليوم العالمي للمرأة في القطاع البحري، الذي يصادف 18 مايو من كل عام، بهدف تسليط الضوء على الإنجازات المتميزة التي حققتها المرأة في هذا القطاع، باعتبارها شريكًا أساسيًّا في مسيرة العطاء والبناء للدفع بعجلة التنمية، وذلك بتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، بضرورة الاهتمام بتقديم البرامج التدريبية المتقدمة، وتطوير وتنمية القدرات المهنية لجميع الزميلات، وتصعيدهن لتولي المناصب القيادية والإشراف طبقاً للقوانين واللوائح في مختلف إدارات الهيئة، متمنياً لهن دوام التوفيق والنجاح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: