Close ad

أحمد طه: 65٪ من معايير هيئة الاعتماد والرقابة الصحية يقع عاتق تنفيذها على هيئة التمريض

18-5-2024 | 16:54
أحمد طه ٪ من معايير هيئة الاعتماد والرقابة الصحية يقع عاتق تنفيذها على هيئة التمريض الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية
أحمد عبد العظيم عامر

وجه الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، عددا من الرسائل تزامنًا مع اليوم العالمى للتمريض، أبرزها أن يكون ذلك اليوم تحت رعاية رئيس الجمهورية ويحضره كل قامات الصحة فى مصر للتأكد على أهمية دور التمريض.

موضوعات مقترحة

دور التمريض فى تقييم مستوى الرعاية الصحية

وأكد أن دور التمريض هو العامل الأهم فى تقييم مستوى الرعاية الصحية. وأشار  إلى أن 65% من معايير هيئة الاعتماد والرقابة الصحية يقع عاتق تنفيذها على هيئة التمريض.

جاء ذلك خلال كلمة رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية بالإحتفالية التى نظمتها النقابة العامة للتمريض تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمى للتمريض.

تم تنظيم الاحتفالية برعاية وحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وبحضور الدكتور على مهران رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، والدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وعدد من وزراء الصحة السابقين، بالإضافة إلى عمداء التمريض ورؤساء قطاعات التمريض.

تكريم كوادر قطاع التمريض 

شهدت الاحتفالية تكريم الكوادر التمريضية المتميزة، حيث تم تكريم أفضل عمل فردى مميز وأفضل عمل جماعى وأفضل مؤسسة متميزة، وتكريم التمريض المثالى على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تكريم عدد من التمريض بالمعاش تقديرًا لجهودهم لخدمة المرضى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: