Close ad

قناة السويس تُشارك في تدشين الاتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين | صور

18-5-2024 | 16:06
قناة السويس تُشارك في تدشين الاتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين | صور قناة السويس تُشارك في تدشين الاتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين
الإسماعيلية - خالد لطفي

 شاركت جامعة قناة السويس، بوفد في حفل تأسيس الاتحاد الدولي للتعليم المهني، بجامعة بكين لتكنولوجيا المعلومات.

موضوعات مقترحة

ضم الوفد رئيس الجامعة ناصر مندور، والدكتور حسن رجب أستاذ اللغة الصينية بجامعة قناة السويس، ومدير معهد كونفوشيوس بالجامعة، والدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية.

شراكة علمية فعالة

أكد رئيس جامعة قناة السويس، أن الشراكة العلمية الفعالة، مع الجانب الصيني، وبالأخص جامعة بكين لتكنولوجيا المعلومات له دور فعال في تطوير العملية التعليمية. 

وأعرب " مندور" عن اعتزازه وتقديره لمشاركة الجامعة كعضو مؤسس في هذا الاتحاد بعد أن شاركت 31 يناير الماضي في تأسيس الاتحاد الدولي للتعليم الرقمي، مُشيراً إلى أن التحالف الدولي للتعليم والتدريب المهني هو منصة جديدة للتعاون في تطوير التعليم المهني، بهدف تعزيز التعاون الدولي في مجال التعليم المهني، عبر ابتكار أساليب جديدة في مجال التدريس تستخدم التكنولوجيا الحديثة لتطوير جودة التعليم المهني من خلال الابتكار التكنولوجي المستمر.


 قناة السويس تُشارك في تدشين الاتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين قناة السويس تُشارك في تدشين الاتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: