Close ad

بحضور إيما ستون.. انطلاق المؤتمر الصحفي لفيلم Kinds of Kindness في مهرجان كان |فيديو

18-5-2024 | 14:52
بحضور إيما ستون انطلاق المؤتمر الصحفي لفيلم Kinds of Kindness في مهرجان كان |فيديو انطلاق المؤتمر الصحفي لفيلم Kinds of Kindness في مهرجان كان
كان - مي عبدالله

عبر صناع فيلم "Kinds of kindness" عن سعادتهم لعرض فيلمهم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته ال ٧٧،وذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا على هامش فعاليات المهرجان بحضور المخرج يورغوس لانثيموس ، والنجمة إيما ستون. 

موضوعات مقترحة

فيلم "Kinds of Kindness"


ينافس "Kinds of Kindness" على السعفة الذهبية، و يتناول الفيلم قصة ثلاثة مرضى نفسيين، ويشارك في بطولته الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين، إيما ستون، التي تعاونت مع لانثيموس سابقا في فيلم "Poor Things".

ويعود المخرج اليوناني الأصل إلى المنافسة العالمية مرة أخرى بعد تكريمه في عام 2015 عن فيلم "The Lobster"، حيث حصل لانثيموس على جائزة الأسد الذهبي في مهرجان فينيسيا السينمائي وترشيح لجائزة الأوسكار عن فيلم "Poor Things".

ورغم أن الترجمة الحرفية للفيلم الذي يحمل عنوان "Kinds of Kindness" هي "أنواع اللطف" ولكن الفيلم صادم، وهو ما كشفه  يورغوس لانثيموس خلال المؤتمر الصحفي قائلا" الفيلم يحكي ثلاث قصص لمرضى نفسيين يبدون كالناس العاديين، فكنا نريد أن يكون من الصعب على المشاهدين أن يتعرفوا على الشخصيات، كان هذا نقطة البداية، وأضفنا إليها ثلاث قصص".

وعن تعاونه مع النجمة العالمية إيما ستون قال لانثيموس: "عندما تثق في شخص ما، يدفعك ذلك إلى تجاوز حدودك والابتعاد عن المواقف المريحة بالنسبة لك، إيما ستون تعطيني الكثير من الأفكار التي لم أفكر فيها، معها لا أبقى عالقا في سيناريوهاتي".

رغم منافسته حاليا على السعفة الذهبية بفيلم "Kinds of Kindness"، لكن لانثيموس كشف أنه بالفعل يعمل على فيلمه المقبل "النحل".


 انطلاق المؤتمر الصحفي لفيلم  Kinds of Kindness في مهرجان كان انطلاق المؤتمر الصحفي لفيلم Kinds of Kindness في مهرجان كان

فيلم Kinds of Kindness
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: